3 أخبار "سعيدة" من مستشفى النصر

تاريخ النشر: 10/05/2022
286
منذ أسبوعين
النصر

شهدت "مستشفى" الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، 3 مفاجآت سعيدة، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

الفريق الأول في النصر، استطاع تحقيق فوز كبير على حساب الشباب (4-2)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

3 أخبار سعيدة من مستشفى النصر

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، بحسب ما نشرته صحيفة "الرياضية"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الثلاثاء، بشأن آخر أخبار مستشفى النصر:

- فينسينت أبو بكر: عاد المهاجم الكاميروني، مرة أخرى، إلى التدرب بـ"الكرة"، بعد أن أدى البرنامج التأهيلي في العيادة الطبية، مؤخرًا، إذ يتغيب منذ أن أصيب مع منتخب الكاميرون في ذهاب الدور الفاصل في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، أمام الجزائر.

- جوناثان رودريجيز: استطاع النجم الأوروجوياني، العودة تدريجيًا، شأنه شأن فينسينت أبو بكر، بعدما تغيب عن المشاركة ضد الشباب، بسبب الإصابة.

- بيتي مارتينيز: وضع صانع الألعاب الأرجنتيني، بات أكثر صعوبة، بشأن المشاركة في مباراة النصر القادمة، إذ استمر في التواجد بالعيادة الطبية والنادي الصحي، لكن الصحيفة أشارت إلى أن موقفه الرسمي من لقاء الرائد، يتحدد خلال 48 ساعة من الآن.

ويواجه النصر، الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة بريدة، الجمعة المقبل، في لقاء يجمع بينهما، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

 

 

 

 

حمل تطبيق سعودي الآن