برشلونة فريق جديد برؤية تشافي .. وصلاح وليفاندوفيسكي في المقدمة

تاريخ النشر: 10/05/2022
35
منذ أسبوعين
برشلونة

لا صوت يعلو داخل نادي برشلونة حاليا على ملف تدعيم صفوف الفريق الكاتالوني بصفقات جديدة لدعم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أملا في المنافسة بقوة على حصد لقب بطل دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 7 سنوات كاملة.

ووضع مسئولو برشلونة 7 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على توصية المدير الفني تشافي هيرنانديز من أجل تقوية صفوفه في مراكز عديدة يراها تشافي تمثل نقطة ضعف كبيرة بالنسبة إلى البرسا يتصدرها مراكز حراسة المرمى ، وظهير أيمن، وظهير أيسر، وقلب دفاع، ولاعب في خط الوسط، ولاعبين في خط الهجوم.

صلاح في مقدمة المهاجمين

ويتصدر قائمة المطلوبين في هجوم البرسا كل من محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي والبريمير ليج بالإضافة إلى رافينيا هداف ليدز يونايتد وكذلك روبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونخ الألماني وأفضل لاعبي العالم في 2021 وهي 3 صفقات يتمنى تشافي التعاقد مع مهاجمين منهما لدعم هجومه.

عودة بينيا لدعم مرمى البرسا

يسعى تشافي المدير الفني لبرشلونة في ضم حارس مرمى ثاني للفريق ورشح بقوة إيناكي بينيا المغار إلى جلطة سراي التركي للعودة من جديد إلى برشلونة ليكون بديلا لحارسه الألماني المخضرم مارك أندريه تير شتيجن، في ظل الرحيل المنتظر للحارس البرازيلي نيتو نهاية الموسم الحالي.

شروة لاعبين في دفاع برشلونة

اقرأ أيضًا:

إبراهيموفيتش يتلقى خبر صادم من أطباء ميلان 

اعتقال مسؤول حكومي كبير على خلفية سرقة منزل بنزيما نجم الريال 

وضع تشافي في التعاقد مع الإسباني سيزار أزبيليكويتا ظهير أيمن نادي تشيلسي الإنجليزي، ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي أيضا، والإسباني خوسيه لويس غايا لاعب فالنسيا، والإسباني أليخاندرو جريمالدو لاعب الفريق الرديف لبرشلونة سابقا وبنفيكا البرتغالي حاليا على رأس قائمة المطلوبين في الدفاع الكاتالوني .

حمل تطبيق سعودي الآن