اعتقال مسؤول حكومي كبير على خلفية سرقة منزل بنزيما نجم الريال

تاريخ النشر: 10/05/2022
490
منذ أسبوع
كريم بنزيما

27 فبراير 2019. التقى ريال مدريد وبرشلونة في ملعب "سانتياجو برنابيو"، لخوض مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس الملك. في المباراة المعروفة باسم "كلاسيكو"، أكبر منافسات الغريمين.

كانت تلك ليلة سوداء للفريق الأبيض. فبعد أن سقط الفريق في ملعبه ووسط جمهوره في فخ الخسارة بثلاثية مقابل لا شيء، وودعوا البطولة بعد التعادل في مباراة الذهاب، تعرض نجمهم الفرنسي كريم بنزيما لحادث سرقة في منزله.

مسؤول حكومي وراء سرقة منزل بنزيما

والآن أعلنت الشرطة الألبانية على ضوء هذه القضية، حيث كانت المفاجأة بالكشف عن اسم الشخص الرئيسي المعني في تلك الحادث.

وقالت الشرطة الألبانية أن المسؤول الحكومي ألفريد بروداني. الذي يبلغ من العمر 41 عامًا وفي موطنه ألبانيا، ويعمل مدير شركة المياه العامة بشمال البلاد، تم اعتقاله.

واعتقلته قوات الأمن في بلاده يوم الجمعة بناء على طلب محكمة "جاليكية" كمشتبه به في تلك الجريمة، بحسب وكالة الأنباء الإسبانية.

طالع أيضًا: بعد صدمة 2014.. جيرارد يخطط لقتل ليفربول مرة أخرى 

وقال التقرير المنشور في "إفي"، إنها ليست السرقة الوحيدة المنسوبة إليه. لأن بروداني، أمضى بضع سنوات يتسكع في أرجاء إسبانيا، وكرّس نفسه للسرقة المزعومة في أكثر من 40 منزلًا خاصًا.

كان بروداني ورفاقه متخصصين في سرقات الشاليهات والقصور في المدن الإسبانية الرئيسية، ولعل أشهرها هو كريم بنزيما، رغم وجود وجوه أخرى مألوفة في قائمة الضحايا لم يتم الكشف عنها بعد.

وقد نفذت الشرطة الألبانية وضباط الإنتربول في تيرانا عملية الاعتقال ليلة الجمعة في بلدة لاتش. واعتقلت بروداني ونقلته إلى مركز شرطة قربين في انتظار استكمال التحقيقات.

حمل تطبيق سعودي الآن