نيمار يثير الجدل بعودته من جديد لبرشلونة "لهذا السبب"

تاريخ النشر: 09/05/2022
227
منذ أسبوع
نيمار

عاد النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى مدينة برشلونة الإسبانية، بعد مشاركته بالأمس في تعادل فريقه أمام تروا (2-2) في الجولة 36 من عمر الدوري الفرنسي.

وتأتي عودة نيمار لمدينة برشلونة، في الوقت الذي يثأر فيه الجدل حول مستقبله مع الفريق الباريسي، واحتمالية مغادرته فريق عاصمة الأنوار في الصيف المقبل.

وتوج باريس سان جيرمان للمرة العاشرة بلقب الدوري الفرنسي، بعد التعادل مع لنس قبل جولتين بهدف لمثله في الجولة 34 من الليج وان.                                                           

 وفشل باريس سان جيرمان بقيادة نيمار، مبابي وليونيل ميسي، في تحقيق حلم دوري أبطال أوروبا، بالخروج من ثمن النهائي أمام ريال مدريد الإسباني.

وبدأت صافرات الاستهجان مبكرًا من جماهير فريق الباريسي، قبل انطلاق المباريات الأخيرة، ضد نيمار وميسي، ولكنها تواصلت بشكل خاص ضد النجم البرازيلي.

عودة نيمار من جديد لمدينة برشلونة: 

كشفت شبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، أن نيمار استغل إجازة سريعة للاعبي باريس سان جيرمان لمدة يومين بعد التعادل مع تروا "2-2".

ونشر نيمار صورة له عبر حسابه على إنستجرام، وهو يستمتع بمياة البحر في مدينة برشلونة الساحلية، ليواصل عادته في زيارة كتالونيا في إجازاته الخاصة.

وأوضحت أن نيمار سيغيب عن الفريق الباريسي في مباراته القادمة ضد مونبلييه في الجولة 37 من الدوري الفرنسي بسبب الإيقاف لتراكم البطولات.

واعتاد نيمار على قضاء الأجازات في برشلونة، حيث لعب لصفوف الفريق الكتالوني 4 مواسم قبل رحيله في صيف 2017.

حمل تطبيق سعودي الآن