تشافي يكشف هدف برشلونة الأساسي في الموسم الحالي

تاريخ النشر: 09/05/2022
165
منذ أسبوعين
تشافي

تحدث المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، عن الهدف الأساسي الذي سعى إليه البارسا خلال الموسم الحالي 2021 - 2022، رغم خروج البلوجرانا من جميع منافسات التي نافس عليها خالي اليدين.

وودع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا مبكرًا من دور المجموعات، ليخوض منافسات بطولة الدوري الأوروبي التي ودعها من الدور ربع النهائي، في حين فقد لقب الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، وخسر لقب كأس السوبر الإسباني وكأس ملك إسبانيا أيضًا.

لكن تشافي تحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة سيلتا فيجو، التي يستعد لخوضها غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، مشيرًا إلى أن الفريق حقق هدفه الأساسي، بضمان تواجده في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: "لقد حققنا هدف التواجد في دوري الأبطال وسيمنحنا المركز الثاني فرصة اللعب في كأس السوبر، سيلتا فريق جيد للغاية، يتمتع بروح هجومية وقد وصلوا مع تحقيق أهدافهم". 

وأضاف: "لديهم لاعبون موهوبون للغاية مثل دينيس سواريز وإياجو أسباس، سيكون اختبارًا مهمًا، يجب أن نحسن لعبتنا ولا نخسر الكرات ونحصل على النقاط الثلاث التي ستكون مهمة لضمان المركز الثاني".

طالع أيضًا: من أجل مبابي.. ريال مدريد يفقد الأمل في صفقته المنشودة 

وعن غياب سيرجيو بوسكيتش عن الفريق في مواجهة سيلتا، تحدث مدرب البارسا: "لا يوجد لاعب في برشلونة حاليًا يشبه بروفايل بوسكيتس كلاعب ولكن علينا أن نواجه الموقف ونوجد التوازن المطلوب، كما يجب أن ننتبه لهذه النقطة تحديدًا في المستقبل ففي برشلونة يجب أن يكون هناك لاعبان في كل مركز".

وأردف: "سيتعين على الناس المغادرة حتي نستطيع إبرام تعاقدات جديدة، إنها واحدة من أصعب المواقف ولكن يتعين علينا تقوية أنفسنا العام المقبل إذا أردنا أن نكون قادرين على المنافسة".

حمل تطبيق سعودي الآن