بعد صدمة 2014.. جيرارد يخطط لقتل ليفربول مرة أخرى

تاريخ النشر: 10/05/2022
244
منذ أسبوع
جيرارد

مع اقتراب الأسابيع القليلة الأخيرة من الموسم، يعود الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الثلاثاء، حينما يواجه أستون فيلا بقيادة ستيفن جيرارد، فريقه القديم ليفربول، في لقاء الجولة الـ 33 المؤجلة من الدوري البريميرليج.

هناك الكثير من المباريات المهمة التي يمكن لعبها مع احتدام المعركة الدائرة بين الأندية التي تتصارع على مكان لتتواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأيضًا معركة الحذاء الذهبي، والمواجهة الخاصة التي سيقودها الأسطورة السابقة للريدز ستيفن جيرارد ضد ليفربول.

ويخطط جيرارد لقتل فريقه القديم في سبيله نحو المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، مع العنيد مانشستر سيتي الذي يتقدم في السباق بفارق 3 نقاط عن الريدز.

طالع أيضًا: برشلونة يتخلص من كوتينيو مقابل 20 مليون يورو 

قد تكون مباراة اليوم هي القاتلة لكتيبة الألماني يورجن كلوب، من نظيره جيرارد، الذي قد يعيد للأذهاب ما حدث في 27 أبريل عام 2014، وزحلقة نجم خط وسط الفريق التي أضاعت لقب "بريميرليج" على ليفربول أمام تشيلسي في المباراة التي انتهت بثنائية نظيفة سجلها الثنائي ديمبا با، وويليان.

زحلقة

جيرارد ضد ليفربول

عندما تفكر في ليفربول، فإن ستيفن جيرارد هو أحد الأسماء التي تفكر فيها، وكان شخصية رئيسية في فريق الريدز على مدار سنوات عديدة.

سيكون من الصعب على الجماهير أن ترى أسطورتهم السابقة تواجه فريقهم، كما أنهم سيخشون بشدة من قوته بعد نجاحه في مسيرته التدريبية حتى الآن، سواء مع رينجرز أو مع الفيلانز.

ويدخل جيرارد مع أستون فيلا مواجهة ليفربول، منتشيًا من الفوز الذي حققه في المباراة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء السبت على بيرنلي والذي جعله يحتل المركز 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

طالع أيضًا: صحف العالم| طلقة ماني ومبابي في مدريد وخليفة بوسكيتش 

ويريد جيرارد من رجاله مواجهة فريقه السابق وتحقيق الفوز، وربما إنهاء أي أمل لديهم في السباق على اللقب مع مانشستر سيتي.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 83 نقطة.

ونجح السيتي في تحقيق الفوز على نيوكاسل في الجولة الماضية بخماسية نظيفة، واستغل تعثر الريدز أمام توتنهام من نفس الجولة والتعادل بهدف لكل فريق.

حمل تطبيق سعودي الآن