العويس يعود إلى الهلال.. والجماهير تسأل: هل يشارك ضد الاتفاق؟

تاريخ النشر: 09/05/2022
169
منذ أسبوعين
محمد العويس

أعلن نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء اليوم الإثنين، عودة النجم محمد العويس إلى المشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.

الهلال الذي تأهل إلى دور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، سقط أمام الفيحاء (1-0) ثم فاز على حساب ضمك (4-2)، في مباراتين أقيمتا ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

العويس يعود إلى الهلال.. والجماهير تسأل: هل يشارك ضد الاتفاق؟

وكشف الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مشاركة محمد العويس في التدريبات الجماعية، بعدما تعافى من إصابته في مشط القدم.

وأصبح الحارس محمد العويس، في أتم الجاهزية البدنية، من أجل دخول قائمة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، في مباراة الهلال القادمة، ضد الاتفاق، بعد غد الأربعاء، التي تقام ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وطالب قطاع واسع من جماهير الهلال، بـ"إشراك محمد العويس على حساب عبد الله المعيوف"، أمام الاتفاق.

وتساءل آخرون، بشأن التوقيت الذي يصبح فيه، محمد العويس، الحارس الأول في الهلال، خاصة أنه انضم من الأهلي، يناير 2022، كحارس أساسي في المنتخب السعودي.

عدد آخر من جماهير الهلال، أكد أن الحارس عبد الله المعيوف، كان غير موفق أمام ضمك، حيث تسبب في حصول الأخير على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى، ثم تلقى هدفًا ثانٍ من رأسية، لم يتحرك أساسًا، نحوها.

 

حمل تطبيق سعودي الآن