أنتوني موديست يجيب.. هل يوافق على انضمامه إلى الهلال؟

تاريخ النشر: 09/05/2022
424
منذ أسبوع
أنتوني موديست - هدف الهلال

أوضح النجم الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي كولن الألماني، وفق آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الإثنين، موقفه من إمكانية انضمامه إلى الهلال، صيف 2022.

موديست البالغ من العمر 34 عامًا، كان قريبًا من ارتداء قميص الهلال في يناير 2022، لكن كولن في ألمانيا، رفض فكرة التخلي عن المهاجم الفرنسي، لذا لجأ الرئيس فهد بن نافل إلى ضم النيجيري أوديون إيجالو من الشباب بـ25 مليون ريال سعودي، بجانب إعارة الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

موديست يجيب.. هل ينتقل إلى الهلال؟

وأشار أنتوني موديست، في تصريحات لـ"إكسبريس"، إلى أنه باقٍ مع كولن الألماني، حتى صيف 2023.

وقال المهاجم الفرنسي الذي سجل 19 هدفًا مع كولن في البوندسليجا الألمانية: "من قال أنني سأغادر؟ لا أحد.. لدي عقد حتى عام 2023، وأستمتع بالوقت الذي أقضيه مع زملائي، هذا هو ما أرغب فيه".

وفي سياق متصل، شدد موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، في تقرير له، على مفاوضات مستمرة بين المدير الرياضي كريستيان كيلر وموديست، بشأن عقد جديد.

وأكد أن موديست بالفعل كان قريبًا من الهلال في يناير 2022، لكن النادي واللاعب معًا، رفضا العرض السعودي.

ونقل "ترانسفير ماركت"، تصريحات سابقة، تعود إلى أنتوني موديست في مارس 2022، عندما أوضح أنه يرغب في الحصول على أعلى عقد ممكن من الناحية المالية، في ظل اقتراب مسيرته الرياضية مع كرة القدم من النهاية، ما فهمه الإعلام الألماني، بأنه تلميح يقصد به، اقترابه من الهلال.

ولم يتحدد حتى الآن، موقف الهلال الرسمي من تسجيل اللاعبين الجدد في سوق الانتقالات الصيفية القادم 2022، على خلفية منعه، إثر قرارات غرفة فض المنازعات في أزمة توقيع محمد كنو لصالح الزعيم والنصر في وقت واحد.

حمل تطبيق سعودي الآن