سعودي سبورت يكشف "أسرار" قصة محمد النني مع الاتحاد.. وموقف أرسنال

تاريخ النشر: 09/05/2022
365
منذ أسبوعين
محمد النني

يبدو أن النجم محمد النني، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم في نادي أرسنال الإنجليزي، لن ينضم إلى الاتحاد، صيف 2022.

محمد النني البالغ من العمر 29 عامًا، ارتبط اسمه، بإمكانية ارتداء قميص الاتحاد، يناير 2022.

سعودي سبورت يكشف أسرار قصة محمد النني مع الاتحاد

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، كل ما يخص أنباء انتقال محمد النني إلى الاتحاد، بالنظر إلى ما أوردته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الإثنين.

- مفاوضات الاتحاد: بدأ اهتمام الاتحاد، بالمصري محمد النني، قبل سوق الانتقالات الشتوية الماضي، عندما كان برونو هنريكي، يقدم مستويات غير مقبولة، حيث تم طرح اسم نجم أرسنال، من أجل ضمه، بدلًا من اللاعب البرازيلي.

قدم هنريكي، بعد ذلك، مستويات جيدة، في حين فسخ الاتحاد، عقد المغربي كريم الأحمدي، بعد إصابة أبعدته عن ملاعب كرة القدم، حتى صيف 2022.

وفاوض الاتحاد، محمد النني، من أجل التعاقد معه، براتب سنوي يصل إلى 33 مليون ريال سعودي على 3 سنوات، قبل أن يتفاجأ الشارع الرياضي السعودي، بالتعاقد مع أندري فيليبي، قادمًا من فيتوريا جيماريش البرتغالي.

- التراجع عن الصفقة المصرية: تألق أندري فيليبي، أبعد محمد النني عن إمكانية انضمامه إلى الاتحاد.

ورغم أن محمد النني لم يشارك في أي مباراة مع أرسنال في الدوري الإنجليزي، في الفترة من ديسمبر 2021 إلى أبريل 2022، لكن اللاعب المصري، أكد في أكثر من مناسبة صحفية، أنه يأمل البقاء في ملعب الإمارات.

وشددت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، منذ قليل، أن أرسنال، وفق تعليمات المدرب الإسباني مايكل أرتيتا، بدأ في التفاوض مع محمد النني على عقد جديد، قبل أن يصبح اللاعب حرًا، نهاية يونيو 2022.

وعاد محمد النني إلى المشاركة أساسيًا مع أرسنال في آخر 4 مباريات، فاز فيها على كل من تشيلسي، مانشستر يونايتد، وست هام يونايتد وليدز يونايتد.

 

 

حمل تطبيق سعودي الآن