تعرف على موعد إصدار الحكم النهائي بقضية النصر ضد حمدالله والاتحاد

تاريخ النشر: 09/05/2022
2182
منذ أسبوعين
حمد الله النصر والاتحاد

أشار الإعلامي الرياضي علي المرشود، إلى موعد إصدار القرار في قضية النصر ضد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله ونادي الاتحاد. 

وكان نادي النصر، قد قدم شكوى رسمية في وقت سابق إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد إدارة الاتحاد، حيث اختص طرفين، هما حامد البلوي المدير التنفيذي بالعميد وعبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم. 

وأوضحت إدارة النصر في بيان رسمي، أنها تمتلك أدلة، أدانت عن طريقها انتقال المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله إلى الاتحاد.

الأدلة التي يمتلكها النصر على حد قول البيان الرسمي، عبارة عن "تسجيلات صوتية"، من المفترض أنها تتضمن مفاوضات غير قانونية بين الاتحاد وحمد الله، إبان فترة المهاجم المغربي مع نادي العاصمة الرياض.

إلى جانب الشكوى المقدمة في لجنة الاحتراف، يقاضي النصر، حمد الله، في "فيفا"، في قضية منفصلة، تخص العلاقة التعاقدية بين الطرفين قبل إنهائها في نوفمبر 2021.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب من فيفا، دمج القضيتين معًا، حتى يتحول الأمر إلى نزاع دولي، بين حمد الله، النصر والاتحاد.

وقال علي المرشود في تصريحات تليفزيونية، عبر نامج شوت، المذاع عبر قناة SSC1: "مصادري تقول بأن بعد 10 أيام سيصدر القرار في قضية النصر ضد حمد الله ونادي الاتحاد". 

وتابع الناقد الرياضي: "طب ليش 10 أيام، أنا أتمنى التعجيل لأن نحن الآن المنافسة جارية، واللاعب مؤثر بأهدافه التي قد تطيح بفريق وترفع آخر". 

حمل تطبيق سعودي الآن