ميسي في جدة من أجل فهد المولد.. "تويتر ينتفض لنجم الاتحاد"

تاريخ النشر: 09/05/2022
10369
منذ أسبوعين
فهد المولد وميسي

تصدر هاشتاج فهد المولد، اليوم الإثنين، ضمن الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في المملكة العربية السعودية.

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على أزمة إيقاف النجم الدولي فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ولجنة المنشطات، أعلنت في وقت سابق، إيقاف المولد "27 سنة"، بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من التحقيقات معه؛ بعد اتهامه بتناول مواد محظورة.

وفي هذا السياق، طلب محامي نجم الاتحاد، إعادة فتح عينة المنشطات "أ"، الخاصة باللاعب، مع تأجيل الاستماع إلى أقواله، لما بعد عيد الفطر المبارك؛ وفقًا للتقارير.

ومن المقرر، تعقد اللجنة السعودية للرقابة على المنشظات، جلسة مع اللاعب فهد المولد، يوم الأربعاء المقبل، وسيكون القرار قبل نهاية شهر مايو الجاري. 

ومن جهة آخرى، أكد خبراء قانونيين، أن نجم الاتحاد الدولي، مهدد بـ"الإيقاف"، لمدة 4 إلى 6 سنوات؛ إذا ثبتت عليه تهمة المنشطات، لأنها الواقعة الثانية في مشواره مع الساحرة المستديرة.

لذلك، حرصت الجماهير السعودية وخاصة الاتحادية على دعم اللاعب الدولي فهد المولد قبل جلسة الاستماع لأقواله من قبل لجنة المنشطات. 

ودشنت الجماهير هاشتاج "فهد المولد"، وتصدر الترند في السعودية، صباح اليوم الإثنين، بالتزامن مع وصول الأيقونة الأرجنتينية ليونيل ميسي للمملكة، بتغريدات مثيرة، بين المولد وميسي.. 

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز التغريدات على هاشتاج "فهد المولد" بالتزامن مع وصول ميسي للسعودية، كما في الصور التالية.. 

فهد المولدفهد المولدفهد المولدفهد المولدفهد المولدفهد المولدفهد المولدفهد المولدفهد المولد

حمل تطبيق سعودي الآن