أخبار الاتحاد اليوم|مفاجأة المدرجات أمام الهلال .. وسواريز العميد

تاريخ النشر: 09/05/2022
565
منذ أسبوع
جمهور الهلال والاتحاد

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة من 26 مباراة، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة، محققًا 19 انتصارًا و4 تعادلات و3 هزائم.

وتعادل الاتحاد مع مضيفه الفتح بنتيجة (4-4)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

- أعلن المدافع المصري أحمد حجازي عن جاهزيته الكاملة للعب الكلاسيكو، مطالبا المدرب كوزمين كونترا بالمشاركة أساسيا أمام الهلال.

- أشارت تقارير صحفية، إلى موعد طرح تذاكر مباراة الاتحاد والهلال، يوم الخميس المقبل، ورابطة جماهير العميد  تجهز أكثر من "تيفو". 

- شبه كارينيو المدرب السابق للوحدة، طريقة لعب المهاجم عبدالرزاق حمد الله بنجم أتليتكو مدريد لويس سواريز، قائلا: "حمد الله مهاجم رائع للغاية وحاضر ذهنيًا داخل الملعب وهداف بالفطرة".

- قال الأسطورة الاتحادية محمد نور: "التنظيم الدفاعي للمدرب كوزمين هو الرهان الأكبر حتى يفوز الاتحاد بالكلاسيكو، ورومارينهو أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم وحسم اللقب للاتحاد سيكون عن طريق الهلال. 

حمل تطبيق سعودي الآن