صباحات الهلال| أزمة إيجالو والحمدان يطيح بماريجا والاتحاد يستغيث

تاريخ النشر: 08/05/2022
1018
منذ أسبوع
صباحات الهلال

حرصت جماهير الزعيم، اليوم الأحد، على دعم ناديها بهاشتاج "صباحات الهلال"، بعد الفوز على ضمك بالدوري السعودي للمحترفين.

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تحقيق فوز صعب على حساب ضمك، (4-2)، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، ضمن الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال خسر مباراته الماضية على يد الفيحاء (1-0)، لذا بحث عن الفوز من أجل استمرار منافسة الاتحاد على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المنافسة على مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021 - 2022، تشتعل جولة عن آخرى، خاصة بعد تعادل الاتحاد مع الفتح وحقق الهلال فوزا كبيرا على ضمك والنصر اكتسح الشباب برباعية. 

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة من 26 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ52 نقطة، والنصر في المركز الثالث بـ51 نقطة، ثم الشباب في المركز الرابع بـ47 نقطة.

ولم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال"، بهدف دعم ومؤازرة اللاعبين وحثهم على مواصلة النتائج الإيجابية مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز بهدف التتويج بالدوري.

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الأحد، بتغريدات نارية بعد مباراة ضمك.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن