قبل الميركاتو الصيفي.. بوجبا يوجه صفعة لمانشستر سيتي

تاريخ النشر: 09/05/2022
326
منذ أسبوع
بول بوجبا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن حسم النجم الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد، لمستقبله، بعدما أبلغ إدارة "أولد ترافورد" بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" أن منافسي مانشستر يونايتد مهتمون بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الراغب في الفوز بكأس العالم مجددًا رفقة منتخب فرنسا، والذي من المقرر أن يصبح وكيلًا مجانيًا في يوليو.

لكن يبدو أن بوجبا غير مستعد لمبادلة يونايتد بالسيتي لأن هناك عرضًا مطروحًا على الطاولة من أندية أخرى وهو ما يفضله، وفقًا لصحيفة "ذا أتليتيك".

بوجبا يرفض السيتي

ويزعم التقرير أن فريق بوجبا قد أبلغ مانشستر سيتي أنه لا ينوي الانضمام إليهم، على الرغم من عدم وجود قرار نهائي.

من المقرر أن يغادر اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، أولد ترافورد عندما ينتهي عقده. حيث لم تسر فترته الثانية في النادي، بعد انتقال قياسي في ذلك الوقت بقيمة 89 مليون جنيه إسترليني في عام 2016، وفقًا للخطة.

وفشل بوجبا في تحقيق النجاح وعانى من أجل التواجد بشكل منتظم في تشكيلة الشياطين الحمر، وقيادتهم لتقوية أداءهم الذي أصبح ضعيفًا منذ رحيل المدرب الأسطوري، السير أليكس فيرجسون.

خلال فترته الثانية، غازل الفرنسي الانتقال إلى ريال مدريد لكن اهتمامه تضاءل مع تضاؤل ​​تأثير بوجبا على مستوى الأندية، على الرغم من أنهم معجبون به على المدى الطويل.

يبحث بيب جوارديولا مدرب السيتي عن لاعب وسط ليحل محل فرناندينيو متعدد الاستخدامات، والذي من المرجح أن يغادر عند انتهاء عقده هذا الصيف.

كان بوجبا من بين أولئك المدرجين في القائمة المختصرة في الاتحاد، على الرغم من أن سيتي غير قادر على اتخاذ نهج رسمي حتى نهاية الموسم، في حين أن الأندية الأخرى الراغبة في خدماتها كانت حرة في اتخاذ خطوة رسمية منذ يناير.

وتهتم أندية مثل ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان بضم اللاعب في الصيف المقبل، لكن حتى الآن لم ترد أي أنباء رسمية حول التعاقد أو الدخول في مفاوضات بين اللاعب وأي منهم.

حمل تطبيق سعودي الآن