ريال مدريد يوجه صدمة كبيرة لصفقته المنتظرة

تاريخ النشر: 08/05/2022
251
منذ أسبوع
تشواميني

وجه نادي ريال مدريد الإسباني صدمة قوية، لصفقته المنتظرة قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية المقبل، رغم الاهتمام به خلال الأشهر الماضية.

وأكدت تقارير صحفية سابقة أن ريال مدريد يقترب من ضم اللاعب أوريلين تشواميني، نجم فريق موناكو الفرنسي الشاب، خلال نافذة الانتقالات القادمة.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن موقف ريال مدريد من التعاقد مع تشواميني، خلال الميركاتو الصيفي قد تبدل تمامًا، حيث يريده الملكي الانتظار عامًا آخر في صفوف فريقه. 

واهتم ريال مدريد بضم اللاعب منذ عدة أشهر، وسط مستواه المتميز الذي يقدمه رفقة فريق الإمارة الجنوبي خلال الموسم الحالي 2021 - 2022، حيث ترى إدارة الملكي أنه خيار جيد لتدعيم خط الوسط.

موناكو منفتح على بيع تشواميني في الصيف

وبات موناكو منفتحًا على بيع تشواميني في الصيف المقبل، ويريد اللاعب الانتقال إلى نادٍ كبير كقفزة في مسيرته مع كرة القدم.

طالع أيضًا: التردد يهدد الصفقة.. تفاصيل عرض باريس لمبابي وصدمة للريال 

ويتنافس على ضم اللاعب الثلاثي ريال مدريد وليفربول وتشيلسي.

ريال مدريد يقرر تأجيل التعاقد مع تشواميني

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد أبلغ نجم موناكو، أنه لن يتقدم بعرض رسمي للحصول على خدماته هذا الصيف، وطلب منه الانتظار حتى صيف 2023.

وواصل التقرير موضحًا خطط مدريد في الصيف، حيث أشار إلى أن هدف الميرنجي الأساسي هو التعاقد مع أنطونيو روديجر من تشيلسي وكيليان مبابي من باريس سان جيرمان، كصفقات مجانية أولًا.

طالع أيضًا: اعتزلوا فورا.. رسالة قاسة للاعبي مانشستر يونايتد من بطل ملاكمة 

وإلى جانب ذلك يتطلع الملكي لاستعادة لاعبه فران جارسيا من رايو فاييكانو لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

وترى إدارة مدريد أن تلك الصفقات تكفي في الصيف القادم، في حين أنها ترى أن خط الوسط ليس في حاجة لتدعيم في الوقت الحالي، وسط تألق العديد من اللاعبين به.

وشهدت الفترة الماضية توّهج كلًا من داني سيبايوس، وفيدريكو فالفيردي وإدواردو كامافينجا، خاصة في مباراة مانشستر سيتي بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

حمل تطبيق سعودي الآن