هل يخون مبابي وعده لجماهير ريال مدريد؟.. "إجابة توضح الحقيقة"

تاريخ النشر: 07/05/2022
445
منذ أسبوعين
مبابي

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

ويتفاوض باريس سان جيرمان حاليا مع مبابي من أجل الاستمرار معه خلال المواسم المقبلة، في ظل المفاوضات التي يخوضها معه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التقارير التي تؤكد بأن مبابي، توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان بشأن تجديد التعاقد، لموسمين مقابل 50 مليون يورو راتب سنوي.

حقيقة اتفاق مبابي مع باريس سان جيرمان:

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن مبابي حتى الأن لم يتخذ أي قرار بشأن مستقبله، حيث إنه يفكر في الأمر مع عائلته، لكن لا يوجد أي اتفاق تم التوقيع عليه.

وأوضح أن ما حدث مؤخرًا أن إدارة باريس سان جيرمان قدمت عرضًا محسنًا لمبابي، ولهذا السبب ظهرت شائعات جديدة حول مستقبل كيليان، لكن ريال مدريد ما يزال واثقًا من حسم الصفقة.

وتردد أن مبابي وافق على التجديد بعدما عرض عليه باريس راتبا سنويا 50 مليون يورو، بالإضافة لمكافأة ولاء بقيمة 100 مليون يورو، ضمن عقد يمتد لعامين مع خيار التجديد لعام إضافي.

والدة مبابي تفضح أكاذيب فرنسيا وباريس سان جيرمان رسميا

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، تصريحات والدة كيليان مبابي، التي كذبت خلالها كل الأنباء الأخيرة في الساعات القليلة الماضية.

وأكدت والدة مبابي بشكل قاطع: "ليس هناك أي اتفاق مبدئي بين كيليان وباريس سان جيرمان، أو أي ناد آخر".

وتابعت: "المفاوضات بشأن مستقله تجري بشكل خاص وسري، من أجل أن يقوم باختيار النادي الأفضل له".

حمل تطبيق سعودي الآن