اعتزلوا فورا.. رسالة قاسة للاعبي مانشستر يونايتد من بطل ملاكمة

تاريخ النشر: 08/05/2022
173
منذ أسبوع
فيوري

طالب الملاكم المعتزل تايسون فيروي، بالاعتزال الفوري من لاعبي مانشستر يونايتد، بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الشياطين الحمر، في مباراتهم ضد برايتون أند هوف ألبيون، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في لقاء الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، والتي لعبت مساء أمس السبت.

وصب "فيوري" بطل الملاكمة للوزن الثقيل، جام غضبه على اللاعبين بعد الخسارة التي تلقاها اليونايتد، وأبعدته عن التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعلّق فيوري صاحب الـ 33 عامًا، على الخسارة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، معبرًا عن الإحباط الكبير الذي أصابه من مستويات التي يقدمها لاعبو الشياطين الحمر.

اعتزلوا فورا.. رسالة الملاكم فيوري لنجوم مانشستر يونايتد

وكتب الملاكم المعتزل: "سأخبرك ..لماذا لا تهتم بتقاعد ملك الغجر.. ماذا تقول عن لاعبي مانشستر يونايتد؟ لماذا لا يتقاعدون”.

طالع أيضًا: برشلونة يتنفس الصعداء بعد قرار حاسم من جيرارد 

ونشر فيوري صورة للمباراة قائلًا: "صادم للغاية..نحن نمر بموسم صادم، لا أستطيع الانتظار حتى ينتهي هذا الموسم".

td

مانشستر يونايتد يتواجد حاليًا في المركز السادس برصيد 58 نقطة من 37 مباراة، ويأتي خلفه ويستهام يونايتد برصيد 52 نقطة مع مباراتين أقل.

وكان الملاكم الملقب بـ "Gypsy King" قد أعلن اعتزاله الملاكمة بعد مواجهته الأخيرة مع بريت ديليان وايت والتي فاز بها وسط حضور 94 ألف متفرج في ويمبلي.

حمل تطبيق سعودي الآن