مستجدات طارئة في مستقبل ديباي مع برشلونة

تاريخ النشر: 06/05/2022
180
منذ سنة
مستجدات طارئة في مستقبل ديباي مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تطورات مستقبل الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، وإمكانية الاستمرار أو الرحيل عن الكامب نو، خلال الفترة المقبلة.

وانضم الهولندي ديباي إلى برشلونة في الصيف الماضي قادمًا من نادي أولمبيك ليون، ويرتبط المهاجم بعقد مع البرسا حتى 30 يونيو 2023.

طالع أيضًا: رسالة نارية من مورينيو إلى ريال مدريد بعد التأهل لنهائي الأبطال 

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن نادي برشلونة سيجتمع مع ممثلي ديباي، في الكامب نو، خلال الفترة المقبلة، من أجل منافشة عقده الذي ينتهي في صيف 2023، يوجد بند في عقد اللاعب يسمح بالتمديد.

الصحيفة، شددت على أنه لا يوجد اتفاق شفوي حتى الأن مع اللاعب والإدارة حول مستقبله، سواء بالتجديد أو الخروج في حالة وصول عرض مناسب.

وأشار التقرير إلى أن الإدارة الرياضية تعتبر المهاجم الهولندي أفضل لاعب كرة قدم في برشلونة، ومع ذلك، وعلى الرغم من أن أداءه الأخير أدى إلى تحسين النتيجة الإجمالية للموسم، إلا أن النادي لا يضمن وجوده في المشروع القادم اليوم، لا ممفيس ولا العديد من اللاعبين الآخرين في الفري،. هناك ضرورة ملحة لبيع جيد وضرورة تخفيف فاتورة الأجور ولا شيء مستبعد.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام ممفيس ديباي، إلى برشلونة شارك مع الفريق الكتالوني في 34 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 12 هدف، وصنع هدفين آخرين لرفاقه.

اقرأ أيضا

السحر الأسود.. صدمة في برشلونة بسبب تأهل الريال لنهائي الأبطال

لماذا سافر الرجل الثاني في برشلونة إلى لندن؟

حمل تطبيق سعودي الآن