رسالة نارية من مورينيو إلى ريال مدريد بعد التأهل لنهائي الأبطال

تاريخ النشر: 06/05/2022
510
منذ سنة
رسالة نارية من مورينيو إلى ريال مدريد بعد التأهل لنهائي الأبطال

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لنادي روما الإيطالي، ومدرب ريال مدريد السابق، على تأهل الميرنجي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز التاريخي على نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في ملعب سانتياجو برنابيو.

تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوز تاريخي على مانشستر سيتي الإنجليزي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في مباراة التى أقيمت الأربعاء الماضي، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال، ليضمن بطاقة التأهل بمجموعة مباراتي الأياب والذهاب بنتيجة (6-5).

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، الأسبوع الماضي، بين الفريقين على ملعب الاتحاد، انتهت بفوز السيتي بـ(4-3)، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا، هذه النسخة، في الـ28 من مايو الجاري، بعد أن تأهل الريدز للمباراة النهائية الأربعاء الماضي، على حساب فياريال الإسباني.

طالع أيضًا: أراوخو يكشف كواليس مثيرة عن بدايته في عالم كرة القدم قبل برشلونة 

وقال جوزيه مورينيو، في تصريحات صحفية: "ريال مدريد نادي في قلبي، ريال مدريد عظيم وكارليتو عظيم، دعونا نرى ما إذا كان سيفوز بالمباراة النهائية".

واستكمل مدرب روما، قائلًا: "إذا سمحت لي برسالة لـ كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، هو صديقي العظيم كارليتو، أريد أن أقول له، علينا الآن الذهاب والفوز بالنهائيات".

وأتم مورينيو، قائلًا: "ريال مدريد فريق كبير، هنيئًا لهم الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، نأمل أن نفوز باللقب".

اقرأ أيضا

انتظارا لنهائي باريس.. محمد صلاح يتوعد ريال مدريد للمرة الثانية

خمس ثواني كتبت لريال مدريد النجاحات مع العبقري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن