ريمونتادا ريال مدريد التاريخية تطيح بمانشستر سيتي من دوري الأبطال

تاريخ النشر: 05/05/2022
181
منذ سنة
ريمونتادا ريال مدريد التاريخية تطيح بمانشستر سيتي من دوري الأبطال

تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوز تاريخي على مانشستر سيتي الإنجليزي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في مباراة اليوم الأربعاء التى أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال، ليضمن بطاقة التأهل بمجموعة مباراتي الأياب والذهاب بنتيجة (6-5).

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، الأسبوع الماضي، بين الفريقين على ملعب الاتحاد، انتهت بفوز السيتي بـ(4-3)، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا، هذه النسخة، بعد أن تأهل الريدز للمباراة النهائية بالأمس على حساب فياريال الإسباني.

طالع أيضًا: مستجدات طارئة في انضمام رافينيا إلى برشلونة 

أحداث المباراة:

دخل ريال مدريد مباراة اليوم ولديه هدف محدد هو تسجيل هدف أول في مرمى ماشستر سيتي، وظهر ذلك من خلال الهجمات والتسديد من بداية اللقاء.

ومع الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، سدد كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، رأسية قوية على مرمى مانشستر سيتي، ولكن جاءت أعلى من المرمى.

وسدد توني كروس، كرة خطيرة إلى ريال مدريد في الدقيقة "26"، من الناحية اليمنى من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا يتصدى ببراعة." من

وكاد أن يسجل كريم بنزيما، الهدف الأول لأصحاب الأرض في نهاية الشوط الأول، عن طريق إنفراد محقق، وبعد تسديدها الحكم احتسب تسلل.

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني، أهدر فينسوس كرة خطيرة جدًا، فالمرمى كان خالي ووضع الكرة خارج المرمى بعد تلقى كارفخال.

في الدقيقة "60"، توغل فينسيوس من الناحية اليمنى وراوغ ومرر الكرة لمودريتش الذي سدد لكن جاءت في الدفاع.

ونجح مانشستر سيتي في تسجيل الهدف الأول في مرمى ريال مدريد عن طريق اللاعب رياض محرز، في الدقيقة "72"، من تسديدة أكثر من رائعة بعد تلقي تمريرة برناردو سيلفا.

وسجل رودريجو، هدف التعادل إلى ريال مدريد في الدقيقة "90" من عمر المباراة.

ويشعل المنافسة رودريجو، من جديد بستجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة "90+2"

وينتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (5-5)، لتذهب المباراة لأشواط إضافية.

وأضاف كريم بنزيما، الهدف الثالث لفريقه والأول له في مرمى مانشستر سيتي في الدقيقة "95"، عن طريق ضربة جزاء.

اقرأ أيضا

حتى لا يستيقظ الوحش الأبيض.. كيف تصف الصحف العالمية ريال مدريد؟

مباشر| ريال مدريد ضد مانشستر سيتي..نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن