تيفو الفسيفساء.. علاقة بنزيما بالظهور في مدرجات البرنابيو مساء

تاريخ النشر: 04/05/2022
293
منذ سنة
تيفو الفسيفساء.. علاقة بنزيما بالظهور في مدرجات البرنابيو مساء

يستعد ريال مدريد لاستضافة نظيره مانشستر سيتي، في لقاء إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين على ملعب الاتحاد، بنتيجة 4 - 3 لصالح السيتيزين، ويتبقى للميرنجي، أن يحقق الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل للدور المقبل، فيما يكفي للضيوف الإبقاء على النتيجة كما هي من أجل الوصول للمباراة النهائية.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن دور جماهير ريال مدريد، في المباراة المصيرية للفريق في الموسم، خاصة بعد أن حسم لقب الدوري الإسباني لصالحهم قبل نهايته بأربع جولات كاملة.

وقالت صحيفة "آس" أن الجميع في انتظار "ليلة سحرية أخرى من ملك أوروبا".

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الكلمات هي ما ستبدو عليه "التيفو" الخاص بالفريق في الطرف الجنوبي من ملعب سانتياجو برنابيو الليلة.

طالع أيضًا: حتى لا يستيقظ الوحش الأبيض.. كيف تصف الصحف العالمية ريال مدريد؟ 

وأكدت الصحيفة أن اللاعبون سيرون الفسيفساء التحفيزية الضخمة مع بطل الرواية: "كريم بنزيمة".

وأوضحت أن صورة النجم الفرنسي، هداف دوري أبطال أوروبا الحالي برصيد 14 هدفًا، والقائد بلا منازع للكتيبة البيضاء التي تبحث عن عودة، ستكون الصورة التي تحكم الفسيفساء.

طالع أيضًا: قرار حاسم من رابطة الدوري الفرنسي.. ضربة موجعة لباريس سان جيرمان 

لم ينجح ريال مدريد قط في الوصول إلى النهائي بعد خسارة ذهاب الدور نصف النهائي. حاول ثماني مرات ولكنه فشل بها، لكن اللعنات موجودة هناك في سانتياجو برنابيو ليتم كسرها والليالي الساحرة بها مشهورة.

واحدة من أحدثها، بدور الثمانية في هذا الموسم، ضد باريس سان جيرمان. في ذلك، كان البطل هو بنزيمة الذي أعدم تشيلسي أيضًا في ستامفورد بريدج وأبقى الحلم على قيد الحياة في الاتحاد مع ثنائيته.

اقرأ أيضا

مفاجآت بالجملة في قائمة ريال مدريد لمواجهة السيتي بدوري الأبطال

صحف العالم| السحر الأبيض ومباراة الأساطير بين ريال مدريد والسيتي

حمل تطبيق سعودي الآن