مودريتش يكشف أهداف ريال مدريد من مواجهة السيتي بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 03/05/2022
84
منذ سنة
مودريتش يكشف أهداف ريال مدريد من مواجهة السيتي بدوري الأبطال

يتحدث الكراوتي لوكا مودريتش، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن أهمية مباراة فريقه غدًا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، لحسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، التى أقيمت الأسبوع الماضي، على ملعب الاتحاد، انتهت بفوز السيتي بـ(4-3).

طالع أيضًا: مفاجأة.. نجم مانشستر سيتي على رادار برشلونة 

وقال لوكا مودريتش، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء: "الأجواء جيدة جدًا في غرفة الملابس، نريد حقًا الفوز، نحن نعلم ما يجب أن نفعله غدًا وهي أهم مباراة في الموسم". 

وتابع: "علينا أن نبذل قصارى جهدنا، نحن جاهزون ونأمل أن نكون في النهائي، نحن واثقون جدا نعلم أننا لم نلعب أفضل مباراة لدينا في ملعبهم، لكننا سجلنا ثلاثة أهداف، لدينا جودة وشخصية كبيرة".

واسترسل: "يلعب تاريخ هذا النادي أيضًا دوره، حيث فاز بالعديد من المباريات الرائعة وهو الفريق الذي حقق أكبر عدد من ألقاب دوري الأبطال، هذه الأشياء لها تأثير كبير".

وأضاف: "يجب أن نخرج إلى أرض الملعب بإيمان كبير، وشخصية كبيرة، وطاقة كبيرة وعدوانية، ونظهر أننا ريال مدريد، أفضل فريق في العالم، يجب أن نضع كل هذا على أرض الملعب غدًا وللمشجعين أيضًا، فهم يؤثرون على المباراة".

وأردف: "هذا أفضل عام لي؟ يحكم الآخرون على ذلك، يمكنني القول إنني سعيد بلقب الدوري هذا الموسم، لكن لا تزال هناك تحديات، لدي رغبة دائمًا وأحب أن أتحمل المسؤولية داخل الملعب وخارجه وان أُساعد اللاعبين".

واستكمل: "بالتأكيد هذا جانب مهم، من الجيد أن نتذكر ذلك وأن لدينا فرصة للوصول إلى النهائي الخامس، ولكن غدًا مباراة أخرى، علينا أن ننسى ذلك ونلعب مباراة رائعة، لدينا مدربًا جيدًا، لدينا جو جيد جدًا ولدينا رغبة كبيرة".

وبسؤال مودريتش، هل مانشستر سيتي أصعب منافس لريال مدريد هذا الموسم، ليرد قائلًا: "لا استطيع الإجابة على ذلك لأننا واجهنا فرق رائعة".

وأوضح: "نحن ندرك أنه يتعين علينا القيام بعمل أفضل بكثير في جميع جوانب المباراة، يجب أن نلعب مباراة كاملة لتجاوز التعادل، هذا أمر أساسي على المستوى الدفاعية والهجومية، وعلى صعيد المستوى".

ما سر الاحتفال بالدوري في أردنا سيبيليس، قائلًا: "الاحتفال في سيبيليس، لم نذهب إلى هناك منذ أربع سنوات وقد استمتعنا حقًا بذلك. كان يوم لطيف".

وأتم مودريتش، تصريحاته بالحديث عن عودة كاسيميرو، قائلًا: "عودة كاسيميرو تعني لنا الكثير، إنه قطعة مهمة جدًا في فريقنا، وجوده أمر أساسي وأنا متأكد من أنه سيساعدنا غدًا على تصحيح الأخطاء، لأنه موجود دائمًا لتصحيح ما لا نقوم به بشكل جيد على أرض الملعب، لهذا السبب نحن سعداء جدًا بعودته غدًا".

اقرأ أيضا

صدمة لريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تسريب خطة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن