النصر يضم نجم الاتحاد بـ"أموال الهلال وكنو".. صفقة صيفية منتظرة

تاريخ النشر: 03/05/2022
1059
منذ سنة
النصر يضم نجم الاتحاد بـأموال الهلال وكنو.. صفقة صيفية منتظرة

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، حدد أولى صفقاته الصيفية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

مفاجآت قانونية.. حقيقة رفع عقوبة الهلال مؤقتا و"بطلان" قرار كنو 

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، العديد من الصفقات الكبرى؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* صفقة النصر الأولى بـ"أموال كنو"..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن أن مسؤولي النصر، قرروا التعاقد مع النجم الدولي فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي القادم؛ في حال براءته من تهمة المنشطات.

ولجنة المنشطات، أوقفت المولد البالغ من العمر 28 سنة، بشكل مؤقت؛ لحين الانتهاء من التحقيق معه، بتهمة تناول مواد محظورة.

والمولد ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يونيو القادم؛ ولم يتوصل إلى اتفاق مع مجلس الإدارة لـ"التجديد"، وذلك قبل أزمة المنشطات.

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة النصر، على استعداد لمنح المولد - إذا تم التعاقد معه -، نفس الراتب الذي كان سيحصل عليه النجم الدولي محمد كنو؛ وهو 27 مليون ريال، في 3 مواسم.

وسيحصل النصر، على تعويض مالي من الهلال وكنو، بقيمة 27 مليون ريال، بعد أن فسخ اللاعب، عقده مع العالمي، في أعقاب التجديد لقلعة الزعيم.

جدير بالذكر أن فهد المولد؛ مُهدد بـ"الإيقاف" لفترة تصل إلى 4 سنوات، في حال ثبوت تهمة تناول المنشطات، خاصة أن للاعب، واقعة سابقة مماثلة.

اقرأ أيضا

3 صفقات تتحول من الهلال إلى النصر.. بعد عقوبات قضية كنو

الاتحاد يبيع حمد الله بسبب الهلال.. مفاجأة مرتقبة تزلزل النصر

حمل تطبيق سعودي الآن