صدمة كبرى في النصر.. "3 نجوم جدد مهددين بالغياب أمام الشباب"

تاريخ النشر: 03/05/2022
238
منذ سنتين
صدمة كبرى في النصر.. 3 نجوم جدد مهددين بالغياب أمام الشباب

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضربة جديدة، قبل أيام قليلة، من ديربي الرياض الكبير، أمام الشباب.

والنصر يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، يوم 6 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة 26، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

"اتفاق تاريخي" بين بن طلال ورئيس الهلال في قضية النصر وكنو

ويحتل العالمي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن الشباب.

* صدمة كبرى لنادي النصر..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الرياضية"، عن شكوك بشأن مشاركة 3 نجوم مع فريق النصر، في ديربي الشباب المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، سيستلم تقريرًا طبيًا، خلال الساعات القليلة القادمة، عن حالة الثلاثي "قلب الدفاع عبدالله مادو، وصانع الألعاب الأرجنتيني بيتي مارتينيز، والمهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز".

وأوضحت أن الجهاز الطبي للعالمي، سيُعاين اللاعبين الثلاثة، داخل عيادة النادي؛ لحسم إمكانية مشاركتهم في التدريبات الجماعية، قبل ديربي الشباب، من عدمها.

وشددت الصحيفة، على أن حالة مادو وبيتي، تبدو أفضل بكثير من رودريجيز، الذي تأكدت بنسبة كبيرة، غيابه عن الجولة القادمة، من مسابقة الدوري.

جدير بالذكر أن النصر، يُعاني من غيابات بالجملة، في خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم؛ وذلك بعد إصابة الثنائي عبدالفتاح آدم، والكاميروني فينسنت أبوبكر.

اقرأ أيضا

3 صفقات تتحول من الهلال إلى النصر.. بعد عقوبات قضية كنو

الاتحاد يبيع حمد الله بسبب الهلال.. مفاجأة مرتقبة تزلزل النصر

حمل تطبيق سعودي الآن