كنو "خان" النصر.. بهذه الشروط السرية مع الهلال !

تاريخ النشر: 03/05/2022
1175
منذ سنتين
كنو خان النصر.. بهذه الشروط السرية مع الهلال !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قرارات غرفة فض المنازعات، في قضية النجم الدولي محمد كنو، بين النصر والهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"اتفاق تاريخي" بين بن طلال ورئيس الهلال في قضية النصر وكنو 

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومساء الأحد الماضي، أصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الاستئناف على قرارات "المنازعات"، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

* أسرار خطيرة عن كنو..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي صالح الطريقي، عن أن كنو، جدد عقده مع الهلال؛ من أجل المال فقط.

وأشار الطريقي في تصريحات تلفزيونية، إلى أن كنو، لم يجدد عقده، مع الهلال، إلا بعد أن وافق مجلس فهد بن نافل، على منح اللاعب، مبلغ مالي مساوٍ من ما كان سيحصل عليه، إذا انتقل النصر.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن النجم الدولي، "اشترط" على مسؤولي الهلال، بأن يتحملوا كامل قيمة الشرط الجزائي مع النصر – 27 مليون ريال –، في حال صدور أي عقوبات ضده، بعد التجديد.

وشدد الطريقي، على أن إدارة الهلال، تكبدت في هذه القضية، مبالغ عالية جدًا، كانت ستتجنبها في حال جددت عقد اللاعب، قبل دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضا

بحضور خالد بن فهد.. كواليس اجتماع رئيسي الهلال والنصر بسبب كنو

ما حقيقة التصالح بين الهلال والنصر في أزمة محمد كنو؟

حمل تطبيق سعودي الآن