بن نافل يفاجئ نجم الهلال.. "قرار عاجل بعد عقوبات قضية كنو"

تاريخ النشر: 03/05/2022
1260
منذ سنة
بن نافل يفاجئ نجم الهلال.. قرار عاجل بعد عقوبات قضية كنو

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قرارات غرفة فض المنازعات، في قضية النجم الدولي محمد كنو، بين النصر والهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

بحضور خالد بن فهد.. كواليس اجتماع رئيسي الهلال والنصر بسبب كنو 

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومساء الأحد الماضي، أصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الاستئناف على قرارات "المنازعات"، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

* أول قرار من فهد بن نافل..

وفي هذا السياق، اتخذ فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، قرارًا عاجلًا، بعد عقوبات "المنازعات".

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، أجل بن نافل، ملف تجديد عقد النجم الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ لحين معرفة قرار "التحكيم الرياضي"، بشأن تأييد أو إلغاء عقوبة حرمان الزعيم، من التعاقدات.

وينتهي عقد هيون سو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في 30 يونيو من العام الحالي 2022، حيث يرفض التجديد، حتى الآن.

وكشفت الصحيفة، عن أنه في حال تأييد عقوبة حرمان الهلال، من التعاقدات، سيُقدم بن نافل، عرضًا ماليًا - لا يمكن رفضه -؛ من أجل إقناع المدافع الكوري الجنوبي، بتجديد عقده، والتراجع عن قرار الرحيل.

اقرأ أيضا

كيف فاز النصر على الهلال في قضية كنو؟.. الكشف عن أدلة خطيرة

عقوبة إيقاف كنو باطلة.. و3 قرارات مرتقبة تهز الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن