بحضور خالد بن فهد.. كواليس اجتماع رئيسي الهلال والنصر بسبب كنو

تاريخ النشر: 03/05/2022
5994
منذ سنة
بحضور خالد بن فهد.. كواليس اجتماع رئيسي الهلال والنصر بسبب كنو

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قرارات غرفة فض المنازعات، في قضية النجم الدولي محمد كنو، بين النصر والهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

بعد عرض الأهلي.. فيتوريا يفاجئ النصر بـ"أول رد رسمي"

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومساء الأحد الماضي، أصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الاستئناف على قرارات "المنازعات"، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

* كواليس اجتماع رئيسي الهلال والنصر بسبب كنو..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن كواليس اجتماع فهد بن نافل ومسلي آل معمر، رئيسي الهلال والنصر على التوالي؛ على خلفية قضية كنو.

وأشار الصرامي في تصريحات تلفزيونية، إلى أن اجتماع بن نافل وآل معمر، جاء خلال حدث اجتماعي، وبحضور الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن بعض الوسطاء، حاولوا خلال الاجتماع، إقناع بن نافل وآل معمر، على إنهاء قضية كنو بـ"التصالح"؛ من أجل مصلحة الكرة السعودية.

وشدد الصرامي، على أن آل معمر وممثلي النصر في الاجتماع، رفضوا أي محاولة، لـ"التصالح" في القضية.

ولفت سعود الصرامي، إلى أن رئيس النصر، أبلغ بن نافل والهلاليين، بأن قضية كنو، شهدت تجاوزات خطيرة، لا ينفع معها التصالح، بأي شكل من الأشكال.

اقرأ أيضا

ما حقيقة التصالح بين الهلال والنصر في أزمة محمد كنو؟

مفاجأة سعيدة.. ماذا تعرف عن بديل محمد كنو في الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن