ماذا فعل إبراهيموفيتش لإنقاذ حياة صديقه مينو رايولا من الموت؟

تاريخ النشر: 01/05/2022
578
منذ سنتين
ماذا فعل إبراهيموفيتش لإنقاذ حياة صديقه مينو رايولا من الموت؟

يتواصل الحديث عن وفاة مينو رايولا وكيل اللاعبين الشهير عن عمر يناهز 54 عاما، من الصراع مع المرض، في أعقاب إصابته بفيروس كورونا مؤخرا.

ويعد مينو رايولا أشهر وكيل لاعبين في العالم، حيث أنه يتولى عمليات انتقال أكبر اللاعبين على رأسهم النجم زلاتان إبراهيموفيتش، النجم النرويجي إيرلينج هالاند.

وكان يشرف رايولا في الفترة الحالية على صفقة رحيل النجم النرويجي إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني، إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويمتلك رايولا الرقم القياسي لأكبر عمولة حصل عليها وكيل لاعبين في التاريخ، من صفقة انتقال بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويعد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الصديق المقرب من مينو رايولا، في ظل العلاقة التي تجمع بينهما منذ سنوات طويلة وتحديدا منذ عام 2001.

رد فعل زلاتان بعد تدهور حالة مينو رايولا الصحية: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن إبراهيموفيتش زار مينو رايولا في المستشفى خلال الأيام الماضي في أعقاب الجراحة الخطيرة التي خضع لها في الرئة.

وأوضحت أن زلاتان غادر يوم أمس السبت تدريبات ميلان، بعدما علم بتدهور حالة رايولا، وأراد التواجد معه كأحد أفراد أسرته في ظل العلاقة القوية التي تجمع بينهما.

ويستعد إبرهيموفيتش لخوض مواجهة هامة مع ميلان من أجل حسم لقب الدوري الإيطالي، اليوم الأحد، ضد فيورنتينا على ملعب "سان سيرو"، في الجولة 35 من عمر الكالتشيو.

ويتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 74 نقطة، بفارق نقطتين عن جاره إنتر قبل 4 مباريات من نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

عائلة مينو رايولا تعلن وفاته في بيان رسمي عن عمر يناهز 54 عاما

شرط خاص من يوفنتوس لرحيل دي ليخت إلى برشلونة.. رايولا الشرير

حمل تطبيق سعودي الآن