لقاء سري بين لابورتا مع رايولا في موناكو.. كلمة السر "هالاند"

تاريخ النشر: 25/02/2022
164
منذ سنتين
لقاء سري بين لابورتا مع رايولا في موناكو.. كلمة السر هالاند

من الواضح أن الهدف الرئيسي لبرشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، هو التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، كما أكد رئيس البارسا خوان لابورتا، في تصريحات مساء الجمعة.

أكد خوان لابورتا رئيس برشلونة أن ما قام به ناديه في سوق الانتقالات الشتوية "يناير 2022"، هو أمر جيد ومربح بالنسبة للفريق الأول لكرة القدم، بنفس القدر الذي سيسعى له البلوجرانا في نافذة الانتقالات الصيفية المقبل، من أجل الفوز بخدمات هالاند.

اجتماع سري لحسم انتقال هالاند إلى برشلونة

وكشفت تقارير صحفية "إنجليزية - إسبانية"، عن اجتماع مرتقب سيجمع الثلاثي خوان لابورتا رئيس البلوجرانا، وجوردي كرويف أحد أعضاء الهيكل التنظيمي في صفوف إدارة الكرة ببرشلونة، بمينو رايولا وكيل اللاعب هالاند، وذلك من أجل مناقشة مستقبل النرويجي في دورتموند وإمكانية ضمه للبارسا.

وتتقاتل نصف أندية أوروبا على ضم هالاند، حيث ارتبط اسمه ببرشلونة والغريم اللدود ريال مدريد، وأيضًا باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي، لكن لابورتا يلعب على العلاقة الجيدة التي تجمعه بوكيل اللاعب من أجل إقناع هالاند بالانضمام إلى البارسا.

وفي تصريحات اليوم الجمعة أكد لابورتا في تصريحات على هامش العرض الأول لمسلسل "Matchday-Queens of the Pitch": نحاول التعاقد مع هالاند، كما وعدت الجماهير من قبل".

مسلسل Matchday-Queens of the Pitch، هو سلسلة وثائقية جديدة عن موسم الثلاثية لسيدات برشلونة التي نجحن في التتويج بلقب الدوري الإسباني وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

طالع أيضا: "غمزة" لابورتا إلى إيرلينج هالاند.. هل حسم الصفقة مبكرا؟ 

اقرأ أيضا

موعد وتوقيت مباراتي ذهاب وإياب برشلونة وجالطة سراي في يوروباليج

هالاند يربك حسابات ريال مدريد وبرشلونة برغبة ملحة في مستقبله

حمل تطبيق سعودي الآن