الريان يحسم الجدل.. حقيقة انتقال خاميس إلى الهلال أو النصر

تاريخ النشر: 29/04/2022
1875
منذ سنتين
الريان يحسم الجدل.. حقيقة انتقال خاميس إلى الهلال أو النصر

كشف حمد العنزي، المدير الإعلامي بنادي الريان القطري، عن حقيقة رحيل الكولومبي خاميس رودريغيز عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم خاميس رودريغيز بالانتقال إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في فترة الانتقالات الصيفية، وسط رغبة ناديي الهلال والنصر في التعاقد مع المهاجم الكولومبي.

وذكر العنزي، خلال تصريحات لفضائية SBC، "خاميس رودريغيز مستمر مع الريان، واللاعب باق في عقده عامان مع الريان، ولم يصلنا أي عرض رسمي لضم اللاعب في الصيفية".

وعن غياب خاميس رودريغيز عن مباريات الريان في دوري أبطال آسيا، قال العنزي "خاميس كان معنا منذ أول يوم، جاء من بلاده معانيًا من إصابة، واكتشفناها بعد مباراة الهلال، في الجولة الثانية، ولم يكن جاهزًا بدنيًا للمشاركة في المباراة بنسبة 100%، وتعوّر قبل مباراة الشارقة بليلة، وأجرينا آشعة، وتبين أنه مصاب ويحتاج لفترة راحة تبلغ 3 أسابيع".

ويرتبط خاميس رودريغيز بعقد مع الريان القطري، منذ سبتمبر 2021، ويستمر حتى 2024، قادمًا من صفوف إيفرتون الإنجليزي.

وشارك خاميس رودريغيز في 14 مباراة مع الريان في الموسم الجاري، وسجل 4 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة في 12 مباراة بمسابقة دوري نجوم قطر، بينما سجل هدفًا من مباراتين بكأس الأمير، فيما لم يشارك مع الريان في أي مباراة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتأهل الريان إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر، ليتأهل الريان ضمن أفضل ثوانٍ، إلى ثمن نهائي البطولة.

 

اقرأ أيضا

ليس النصر.. مفاجأة خليجية في وجهة خاميس رودريجيز القادمة

مدرب الريان يحسم جدل غياب خاميس عن الهلال.. ويؤكد قوة المواجهة

حمل تطبيق سعودي الآن