مدرب الريان يحسم جدل غياب خاميس عن الهلال.. ويؤكد قوة المواجهة

تاريخ النشر: 10/04/2022
461
منذ سنتين
مدرب الريان يحسم جدل غياب خاميس عن الهلال.. ويؤكد قوة المواجهة

أكد التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب الريان القطري، أن مواجهة فريق بحجم الهلال يعد أمرا صعبا المراس، مشيرا إلى أنه سيبدأ الإعداد لهذه المباراة بداية من اليوم.

موعد مباراة الريان والهلال في دوري أبطال آسيا

يحتضن ملعب الملز مباراة الهلال والريان في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، في الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة الهلال والريان عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقة الرياضية داخل المملكة، فيما تنقل قناة بي إن سبورتس المواجهة العربية خارج السعودية والإمارات والعراق.

وعلق مدرب الريان، على التقارير الكولومبية التي أشارت لرفض مواطنها خاميس رودريجيز لاعب الفريق المشاركة في مباريات دوري أبطال آسيا، موضحا أنه لا يتابع صحف كولومبيا، مشيرا إلى إصابة محترفه وهو الأمر الذي يبعده عن التواجد والدفع به خلال المنافسات الأخيرة.

وأضاف، خاميس يخوض فترة إعداد وتأهيل في الوقت الحالي، وبمجرد نهايتها وإعلان جاهزيته الفنية سيتم الاعتماد عليه والدفع به خلال المباريات.

وتحدث الفرنسي ستيفن نزونزي لاعب الريان عن مواجهة الهلال، مؤكدا أن فريقه مستعد للمباراة بشكل كبير، ويدرك جيدا أنها مقابلة قوية أمام منافس متمرس وصاحب خبرات واسعة.

وأشار اللاعب الفرنسي، إلى أن هناك فوارق كبيرة بين أوروبا والشرق الأوسط، ومن بعض هذه العوامل درجة الحرارة.

اقرأ أيضا

عموري: أفتقد الهلال .. ورسالة خاصة إلى جماهير الاتحاد

إعلامي يتهكم على إدارة الهلال القانونية في قضية الأهلي والنقاز

حمل تطبيق سعودي الآن