الاتحاد يخسر قضيته ضد النصر رسميا.. "الفوز الأول لآل معمر"

تاريخ النشر: 28/04/2022
2335
منذ سنة
الاتحاد يخسر قضيته ضد النصر رسميا.. الفوز الأول لآل معمر

خسر مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قضيته الأولى أمام النصر، في انتظار المعركة الأكبر، المتعلقة بالنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

واشتعلت أزمة كبرى، بين النصر والاتحاد، في أعقاب انتقال حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العميد، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

اقرأ أيضًا

الهلال مثل ليفربول.. "مايو يحسم مستقبل دياز المنبوذ"

وعلى الرغم من فسخ النصر، عقد النجم المغربي، في نوفمبر من عام 2021، إلا أن مجلس مسلي آل معمر، رفع شكوتين ضد الاتحاد، بتهمة تحريض حمد الله، على الرحيل من قلعة العالمي، بالإضافة إلى المطالبة بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، التي تُقدر بـ"83 مليون ريال".

وقبل إصدار الأحكام النهائية، في قضيتي حمد الله، أعلن الإعلامي الرياضي نواف التميمي، خسارة الاتحاد، معركته الأولى أمام النصر، بخصوص اللاعب حمد آل منصور.

* قضية الاتحاد ضد حمد آل منصور..

وكشف التميمي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الاتحاد، رفع قضية ضد آل منصور، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ للحصول على تعويض مالي، من فسخ اللاعب، عقد الإعارة مع العميد.

وأعار النصر، اللاعب البالغ من العمر 28 سنة، إلى الاتحاد، في صيف 2020، ضمن صفقة تضمنت انتقال الثنائي عمر هوساوي وعبدالعزيز الجبرين أيضًا، إلى قلعة العميد، قبل أن تسوء العلاقة بين الناديين.

وأشار التميمي، إلى أنه تم ردّ الدعوى، المقامة من نادي الاتحاد، ضد لاعب النصر حمد آل منصور، في إثبات فسخ عقد الإعارة، المُبرم في 21/ 10/ 2021، وطلب تعويض مالي.

اقرأ أيضا

جهل يراد به باطل.. تغريدة نارية عن إيقاف الدوري بسبب حمد الله

خطأ إداري غريب من النصر في قضية حمد الله.. مفاجأة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن