خطأ إداري "غريب" من النصر في قضية حمد الله.. مفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 26/04/2022
651
منذ سنتين
خطأ إداري غريب من النصر في قضية حمد الله.. مفاجأة كبرى

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

زلزال في الهلال.. بيان رسمي "يقرب" خيسوس من النصر

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

* خطأ إداري في قضية حمد الله..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي سامي مؤمن، عن ارتكاب النصر، خطأ إداريًا كبيرًا، عند فسخ عقد النجم المغربي.

وأشار مؤمن في تصريحات تلفزيونية، إلى أن إدارة النصر، كانت يجب أن توقع عقوبات مالية أو انضباطية على حمد الله؛ بسبب تصرفاته أو غيابه عن التدريبات الجماعية والمباريات.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن العالم، لم يقم بتوقيع أي عقوبات مالية أو انضباطية على حمد الله، وقام بفسخ عقده مباشرة؛ وهو ما أضعف من موقفه، في إثبات تجاوزات اللاعب.

اقرأ أيضا

حمد الله يفوز.. معاقبة النصر بسبب رفعه شكوى أمام فيفا !

حمد الله يتسبب في إيقاف الدوري.. طلب عاجل يهز النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن