صباحات النصر| اعتراف وكيل كنو وتحذير شديد وطلب خاص بقضية حمد الله

تاريخ النشر: 28/04/2022
747
منذ سنتين
صباحات النصر| اعتراف وكيل كنو وتحذير شديد وطلب خاص بقضية حمد الله

عبرت الجماهير العاشقة للعالمي، عن وجهات نظرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، من خلال هاشتاج "صباحات النصر"، وتناولت قضيا النادي ضد الهلال والاتحاد. 

ويوما تلو الآخر، تطالب جماهير النصر الجهات المعنية المسؤولة عن القرار في قضيتي النصر ضد لاعب الوسط الدولي محمد كنو والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله حمد الله، بضرورة تسريع الإجراءات لعودة الثقة للشارع الرياضي، باتحاد القدم. 

ويرى الجمهور النصراوي، أن "ميول" يسيطر على القرار النهائي داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم، ليحرك كل صاحب غاية القضية حسب هواه. 

وكانت إدارة مسلي آل معمر، قد صعدت قضية رسمية ضد حمد الله، حيث قدمت شكوى، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

على الجانب الآخر، قامت إدارة النصر، بتصعيد قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومن ناحيته، رد كنو، بقضية مضادة أمام "المنازعات"، ضد نادي النصر، ذكر خلالها أن العقد بينه وقلعة العالمي، مجرد اتفاق، حيث لا تتوافر فيه شروط الاحتراف، مطالبًا ببطلانه.

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال جماهير العالمي على هاشتاج "صباحات النصر"، من خلال الصور التالية..

صباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصر

اقرأ أيضا

انتهت| النصر يزلزل الشارع الرياضي بـأضخم صفقات ميركاتو 2022

براهيمي إلى النصر في أكبر مفاجآت 2022؟.. تطورات رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن