"براهيمي إلى النصر في أكبر مفاجآت 2022؟".. تطورات رسمية

تاريخ النشر: 28/04/2022
1613
منذ سنة
براهيمي إلى النصر في أكبر مفاجآت 2022؟.. تطورات رسمية

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الأندية الكبرى، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

واقترب الموسم الرياضي الحالي، من الانتهاء، حيث يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الهلال "الوصيف"، والذي يملك مباراتين مؤجلتين.

اقرأ أيضًا

البلطان "يفاجئ" الاتحاد.. ويحرم الهلال من 3 صفقات كبرى 

ومن ناحيته، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة الفيحاء، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي.

* صفقة جزائرية كبرى..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، عن انتقال "محتمل"، للنجم الجزائري الكبير سفيان براهيمي، إلى الملاعب السعودية.

وكشف السبيعي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أنه تم عرض براهيمي، على ناديين سعوديين، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم.

ولم يذكر السبيعي، اسم الناديين السعوديين؛ إلا أنه من المرجح، أن يكون النصر، من بينهما؛ خاصة أن العالمي، يبحث عن جناح أيسر أجنبي، بديلًا عن الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، كما ارتبط اسم اللاعب الجزائري بالفريق الأصفر، في وقتٍ سابق.

- إذًا.. من هو ياسين براهيمي "الصفقة الكبرى في الملاعب السعودية"؟!

لاعب جزائري من مواليد 8 فبراير 1990، أي يبلغ من العمر 32 سنة، ويجيد في مركزي الجناح الأيسر وصانع الألعاب.

وبدأ براهيمي، مسيرته الكروية، في الفئات السنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي انتقل منه إلى مواطنه رين، في عام 2006.

وظل ياسين براهيمي، 6 سنوات مع رين، تخللها فترة إعارة إلى كليرمون الفرنسي، قبل الانتقال إلى غرناطة الإسباني، في صيف 2012.

وفي 2014، انتقل النجم الجزائري، الذي ولد في فرنسا، إلى بورتو البرتغالي، ثم الريان القطري، بعدها بـ5 سنوات.

وطوال مسيرته الاحترافية، سجل براهيمي، 107 أهداف وصنع 72 آخرين، خلال 449 مباراة رسمية، كما مثل منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، في 60 لقاءًا، هز فيها شباك المنافسين 11 مرة.  

اقرأ أيضا

رئيس الأهلي يفاجئ الهلال والنصر بـقرار تاريخي.. ماذا حدث؟

معاقبة سالم الدوسري.. وهل يخطف الهلال محمد الشناوي من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن