رئيس الأهلي يفاجئ الهلال والنصر بـ"قرار تاريخي".. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 28/04/2022
1492
منذ سنتين
رئيس الأهلي يفاجئ الهلال والنصر بـقرار تاريخي.. ماذا حدث؟

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

"حرمان الاتحاد من لقب الدوري؟".. قرارات تهز الهلال في قضية الموسم

ويبتعد الراقي، بفارق 3 نقاط فقط، عن صاحب آخر مركز، مُهدد صاحبه بـ"الهبوط" إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الجديد.

* قرار حاسم من ماجد النفيعي..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن قرار رسمي حاسم، من ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي؛ من أجل إعادة الفريق، لمنافسة الهلال والنصر والاتحاد، على الألقاب مجددًا.

ووفقًا للتقارير، قرر النفيعي ومجلسه، تغيير من 4 إلى 5 محترفين أجانب، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، والتعاقد مع بدلاء عنهم.

ويضم الأهلي في صفوفه، 6 محترفين أجانب، في الوقت الحالي؛ هم: "البرازيليان دانكلير بيريرا وكارلوس إدواردو، والمقدوني إزغان أليوسكي، والكرواتي فيليب براداريتش، والكاميروني فرانك كوم، والسوري عمر السومة".

ويبدو أن أليوسكي؛ هو أقوى المرشحين للبقاء مع الأهلي، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، نظرًا للمستوى المبهر الذي يقدمه، منذ التعاقد معه رسميًا.

وقد يبقى السومة؛ لمدة موسم رياضي آخر، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاصة مع قرار زيادة الأجانب إلى 8.

ولكن.. ليس من المستبعد أيضًا، خروج الأسطورة السورية، من الأهلي، إذا صحت الأنباء، عن رحيل 5 محترفين من الفريق الأول لكرة القدم، من أصل الستة، في الصيفية.

اقرأ أيضا

الأهلي يرد.. رسالة إلى شباب أهلي الإماراتي بسبب دوري أبطال آسيا

تدريب الأهلي بعد الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف قصة كاريلي الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن