نقل مباراتي الأهلي أمام أبها والرائد.. "تعرف على التفاصيل"

تاريخ النشر: 28/04/2022
260
منذ سنة
نقل مباراتي الأهلي أمام أبها والرائد.. تعرف على التفاصيل

أصدرت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قرارًا عاجلًا، بشأن مباراتي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام أبها والرائد.

ويستضيف الأهلي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، في الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، قبل أن يصطدم بالرائد، في الأسبوع 29.

اقرأ أيضًا

"حرمان الاتحاد من لقب الدوري؟".. قرارات تهز الهلال في قضية الموسم 

ويُعاني الراقي، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، حيث يحتل المركز العاشر، برصيد 28 نقطة، على بُعد 3 نقاط، من مراكز الهبوط.

* قرار لجنة المسابقات..

وقررت "المسابقات"، نقل مباراتي الأهلي ضد أبها والرائد، إلى ملعب "الجوهرة المشعة"، بدلًا من استاد الأمير عبدالله الفيصل، في مدينة جدة.

وأشارت اللجنة، إلى أن اللقاءين، سيقاما في موعديهما، دون أي تغيير، لافتة إلى أن قرار "النقل"؛ جاء لانشغال ملعب الأمير عبد الله الفيصل، بعدد من الفعاليات، في موسم جدة، حتى نهاية العام الرياضي الحالي 2021-2022.

ودوري المحترفين السعودي، توقف خلال الأيام الماضية؛ بسبب مشاركة ممثلي المملكة، في دور المجموعات بمسابقة أبطال آسيا، على أن تعود البطولة المحلية، بداية من الأسبوع الأول من شهر مايو القادم.

اقرأ أيضا

الأهلي vs مارسيليا الفرنسي.. سعودي سبورت يكشف وجهة سايس القادمة

تدريب الأهلي بعد الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف قصة كاريلي الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن