"حرمان الاتحاد من لقب الدوري؟".. قرارات تهز الهلال في قضية الموسم

تاريخ النشر: 28/04/2022
4933
منذ سنتين
حرمان الاتحاد من لقب الدوري؟.. قرارات تهز الهلال في قضية الموسم

يترقب الهلال، العقوبات التي ستصدر ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في قضية المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله؛ من أجل التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2021-2022.

والهلال يحتل المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 49 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر"، قبل 5 جولات من النهاية.

اقرأ أيضًا

"الهلال مهدد بخسارة اللقب".. مباريات دور الـ16 من أبطال آسيا 2022 

ويملك الزعيم الهلالي، لقاءين مؤجلين، بالإضافة إلى مواجهة مباشرة مع العميد الاتحادي، ما يعني أن الفريق الأزرق، يحتاج إلى الفوز في جميع مبارياته، مع تعثر واحد فقط، للنمور.

ولكن.. في الساعات القليلة الماضية، ترددت أنباء، عن قرار مرتقب، بـ"خصم نقاط" من رصيد الاتحاد، في دوري المحترفين؛ بسبب قضية حمد الله، وهو ما يعني عدم حاجة الهلال، لتعثر العميد، واقترابه من حصد اللقب المحلي الغالي.

والنصر قدم شكوى ضد الاتحاد، أمام لجنة الاحتراف، يتهم فيها مسؤولي العميد، بالتفاوض مع حمد الله "سرًا"، خلال ارتباطه بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم، وتحريضه للانتقال إلى قلعة النمور.

وفسخ النصر، عقد المهاجم المغربي، في نوفمبر 2021، لينتقل اللاعب، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بشكل مجاني، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

- إذًا.. هل يتم خصم نقاط من الاتحاد في الدوري؟!

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عايد الرشيدي، حقيقة "خصم نقاط" من الاتحاد، في قضية المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وأكد الرشيدي في تصريحات تلفزيونية، أن العميد، لن يُخصم نقاط من رصيده، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه وفقًا للوائح لجنة الاحتراف، فإن نادي الاتحاد، سيكون عرضة إلى عقوبتين فقط، في حال إدانته في قضية حمد الله؛ وهما:

- غرامة مالية تُقددر بـ"مليون ريال".

- المنع من تسجيل لاعبين جديد لـ"فترتي انتقالات".

اقرأ أيضا

جهل يراد به باطل.. تغريدة نارية عن إيقاف الدوري بسبب حمد الله

حمد الله يفوز على النصر وهذه عقوبات الاتحاد.. فيفا يعلنها

حمل تطبيق سعودي الآن