حمد الله يفوز.. "معاقبة النصر بسبب رفعه شكوى أمام فيفا" !

تاريخ النشر: 26/04/2022
4116
منذ سنتين
حمد الله يفوز.. معاقبة النصر بسبب رفعه شكوى أمام فيفا !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

رسميا| صدمة في الأهلي.. "عقوبة دولية خطيرة تخدم الهلال والنصر" 

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

* مفاجأة مدوية في قضية حمد الله..

وفي هذا السياق، فجّر الإعلامي الرياضي صالح الطريقي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن شكوى نادي النصر، ضد حمد الله، أمام "فيفا".

وقال الطريقي في تصريحات تلفزيونية مفاجئة: "لا يوجد شكوى من الأساس، من نادي النصر أو اللاعب عبدالرزاق حمد الله، أمام (فيفا)".

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن العقد الموقع بين النصر وحمد الله، عند انضمام اللاعب المغربي إلى العالمي، في صيف 2018، يوجد فيه بند؛ ينص على "منع لجوء الطرفين، إلى (فيفا).. وأن الجهة المسؤولة عن الفصل في أي أزمات بينهما مركز التحكيم الرياضي السعودي".

وشدد الطريقي، على أن نادي النصر، في حال قدم شكوى ضد حمد الله، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، ستتم معاقبته.

اقرأ أيضا

اعتراف رسمي.. مساعدة النصر في هذه المباراة وحقيقة مجاملة الهلال

مسؤول هلالي يكشف عن اتفاق تاريخي مع النصر.. صفقة كبرى للعالمي

حمل تطبيق سعودي الآن