بعد تدهور أداء الهلال.. 3 قرارات "مؤلمة" من فهد بن نافل

تاريخ النشر: 28/04/2022
10194
منذ سنتين
بعد تدهور أداء الهلال.. 3 قرارات مؤلمة من فهد بن نافل

بعد البداية المُرعبة لنادي الهلال، مع مدربه الأرجنتيني رامون دياز، بدأ الفريق الأول لكرة القدم، يتراجع بشكل مخيف؛ سواء في النتائج أو المستوى الفني، خلال الفترة الأخيرة.

وحقق الهلال، 12 فوزًا متتاليًا مع دياز، ليتأهل إلى دور الـ16 من أبطال آسيا و"نهائي" كأس خادم الحرمين الشريفين، مع الارتقاء إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي.

اقرأ أيضًا

"الهلال مهدد بخسارة اللقب".. مباريات دور الـ16 من أبطال آسيا 2022 

ولكن.. الزعيم سقط في آخر مباراتين؛ حيث تعادل بصعوبة كبيرة أمام الشارقة الإماراتي (2-2)، قبل أن يخسر بهدفين نظيفين، أمام الريان القطري، في الجولتين الخامسة والسادسة من دوري أبطال آسيا، على التوالي.

* انتفاضة جماهير الهلال..

وتفاعل إعلاميو الهلال، وجماهير الفريق الأول لكرة القدم، مع هذا التراجع، شاكرين الله عز وجل، أن مباريات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، لن تكون قبل شهر فبراير من العام القادم.

وطالبت الجماهير الهلالية، مجلس إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل، باتخاذ مجموعة من القرارات المصيرية، لإعادة ترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم؛ على النحو التالي:

1- رامون دياز

عدم التسرع في التجديد للأرجنتيني رامون دياز، والانتظار حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ لإتخاذ القرار النهائي، حسب النتائج المحققة في دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وينتهي عقد دياز، في يونيو 2022، حيث يوجد بند، يسمح لمجلس إدارة الهلال، بالتجديد معه، لمدة موسم رياضي آخر.

2- الشهراني والبليهي

رغم نجاحهما الكبير مع الهلال، طوال السنوات الماضية، إلا أن جماهير الزعيم، انتقدت تذبذب مستوى قلب الدفاع علي البليهي، والظهير الأيسر ياسر الشهراني، خلال الفترة الماضية.

وشددت الجماهير الهلالية، على ضرورة تعاقد الإدارة، مع ثنائي جديد، في خط الدفاع والظهير الأيسر؛ لتقليل الاعتماد على البليهي والشهراني، في الفترة القادمة.

3- بيريرا وماريجا

منذ انضمامه في الصيف الماضي، وعشاق الزعيم، غير راضين عن مستوى البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، مُطالبين بالاستغناء عنه، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

أما المفاجأة الكبرى، كانت انقلاب الجماهير، على المالي موسى ماريجا، والذي لم يساهم في أي هدف "تسجيل أو صناعة"، خلال المباريات الخمس الأخيرة، حيث تعالت الأصوات الهلالية، بضرورة البحث عن محترف أجنبي، بدلًا عنه، في الصيف القادم.

اقرأ أيضا

دياز يكتب نقطة سوداء في تاريخ الهلال الآسيوي.. والمعيوف يحذر

بيريرا يثير غضب الهلال.. صدمة كبرى في دوري أبطال آسيا 2022

حمل تطبيق سعودي الآن