الأهلي يرد.. رسالة إلى شباب أهلي الإماراتي بسبب دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 27/04/2022
206
منذ سنتين
الأهلي يرد.. رسالة إلى شباب أهلي الإماراتي بسبب دوري أبطال آسيا

رد النادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، على رسالة، وصلت له، من شباب أهلي دبي الإماراتي، على هامش مشاركة الأخير في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

وأقيمت مباريات مجموعة شباب أهلي الإماراتي، التي ضمت كلًا من الغرافة القطري، أهال الأوزبكي وفولاذ الإيراني، في مدينة جدة.

وضمن شباب أهلي، رفقة 7 أندية أخرى، التأهل إلى دور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، هي: "الهلال، الشباب، الفيصلي، ناساف الأوزبكي، الريان القطري، الدحيل القطري وفولاذ الإيراني".

رسائل متبادلة بين الأهلي وشباب أهلي بسبب دوري أبطال آسيا

وكتب حساب شباب أهلي دبي الإماراتي، رسالة خاصة إلى الأهلي، عبر تويتر، جاء فيها: "أهلي جدة وشباب الأهلي امتداد لهوية متصلة تجمعنا مع الأشقاء عمق العلاقة والأصالة ،فكل الشكر على حسن الاستقبال وكرم الضيافة لكل ما سخرتموه من إمكانيات لانجاح مهمتنا طيلة أيام بطولة دوري أبطال آسيا.. شكرا من القلب للأشقاء".

سريعًا، رد الأهلي على الشقيق الإماراتي، برسالة، كتب فيها: "حللتم أهلاً ووطئتم سهلاً.. سعدنا وتشرفنا بتواجدكم في النادي الأهلي وهذا تأكيد وترجمة على عمق الصلة والترابط بين الناديين والبلدين الشقيقين، ونبارك لكم التأهل للدور المقبل من دوري أبطال آسيا".

يشار إلى أن شباب أهلي دبي الإماراتي، قد يواجه الهلال، إذا ما نجح الأخير في الحفاظ على صدارة ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا 2022.

 

اقرأ أيضا

بيان رسمي.. الأهلي المصري يعلن حبس رئيس الزمالك

خطة الأهلي.. 5 صفقات عالمية ونجم مفاجأة من دوري أبطال آسيا 2022

حمل تطبيق سعودي الآن