خطة الأهلي.. 5 صفقات عالمية ونجم "مفاجأة" من دوري أبطال آسيا 2022

تاريخ النشر: 27/04/2022
1364
منذ سنتين
خطة الأهلي.. 5 صفقات عالمية ونجم مفاجأة من دوري أبطال آسيا 2022

يخطط النادي الأهلي مع الرئيس ماجد النفيعي، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إلى إحداث ثورة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2022.

ويعيش النادي الأهلي، أيامًا صعبة، على كل المستويات، فنيًا، اقتصاديًا وإداريًا.

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، يعاني من إمكانية الهبوط إلى الدرجة الأولى، كما يستكمل موسمه بـ6 أجانب فقط، فضلًا عن تعيين مدرب مؤقت، غير معروف، اسمه الأوروجوياني روبرت سيبولدي.

خطة الأهلي.. 5 صفقات عالمية ونجم "مفاجأة" من دوري أبطال آسيا

وتحسن وضع الأهلي، ماليًا، بعدما وقع على شراكة استراتيجية مع شركة "وسط جدة"، تضمن الحصول على 100 مليون ريال سعودي في السنة الواحدة، لمدة 20 عامًا قادمة.

وأوضح الرئيس ماجد النفيعي، في تصريحات نشرها الإعلامي عبد الله الدوسري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الأهلي حصل على 72 مليون ريال سعودي، سدد منها 63 مليونًا من أجل الديون المتراكمة والقضايا المنظورة في "فيفا".

وشدد على أن الأهلي ينوي تغيير 4 إلى 5 أجانب في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، لم يكشف أسماءهم.

اللاعبون المتواجدون في قائمة أجانب الأهلي، هم: الكاميروني فرانك كوم، البرازيلي كارلوس إدواردو، السوري عمر السومة، البرازيلي دانكلير بيريرا، المقدوني جياني اليوسكي والكرواتي فيليب براداريتش.

وذكر رئيس الأهلي، أن الشائعات تسيطر على الميركاتو الصيفي 2022، موضحًا أنه ليس هناك أي صحة بشأن الدخول في مفاوضات مع زكريا سامي، نجم الباطن.

وأفاد الإعلامي عبد الله الدوسري، أن الأهلي يفاوض حاليًا، بعضًا من نجوم مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، المتواجدين في مدينة جدة، أي أن هؤلاء اللاعبون من أندية فولاذ الإيراني، الغرافة القطري، شباب أهلي دبي الإماراتي وأهال الأوزبكي.

بالنظر إلى الخيارات المتوفرة في الرباعي الآسيوي، يبدو أن الأهلي بصدد محاولة التعاقد مع الإماراتي عموري عبد الرحمن أو الجزائري سفيان هني من الغرافة، لكن هذا الأمر يبقى مجرد ترشيحات أو توقعات.

اقرأ أيضا

الهلال يفرغ الشباب والأهلي.. قائمة تعاقدات بن نافل الصيفية

كواليس تصدم الشارع الرياضي السعودي.. ماذا يحدث في الأهلي؟

حمل تطبيق سعودي الآن