الهلال يجهز أمواله.. "التعاقد مع بديل بيريرا بـ60 مليون ريال"

تاريخ النشر: 26/04/2022
505
منذ 9 شهور
الهلال

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال يقدم مستويات رائعة، مع مدربه الأرجنتيني رامون دياز، الذي قاد الفريق الأول لكرة القدم، لتحقيق 12 فوزًا وتعادل وحيد، في 13 مباراة متتالية، بمختلف المسابقات المحلية والقارية.

اقرأ أيضًا

الأهلي يضرب النصر بـ"القاضية".. ويخطف نجم الهلال 

ومن أجل مواصلة المنافسة على كافة الألقاب، في المواسم القادمة، رصدت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، عددًا من الصفقات الكبرى؛ لضمها في الميركاتو الصيفي.

* بديل ماثيوس بيريرا في الهلال..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن اهتمام كبير من مسؤولي الزعيم، بالتعاقد مع النجم البلجيكي إدميلسون جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري.

وأشارت التقارير، إلى أن قيمة صفقة إدميلسون، لن تقل عن 15 مليون يورو، أي ما يقرب من 60 مليون ريال تقريبًا.

وأوضحت أن الجناح البلجيكي، قد يعوض النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الموسم الرياضي القادم.

ويشعر الهلاليون، بـ"خيبة أمل" كبيرة، من مستوى بيريرا، الذي انضم إلى الفريق الأول، في أضخم صفقة بتاريخ المملكة "91 مليون ريال"، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال الصيف الماضي.

- إذًا.. من هو إدميلسون جونيور "صفقة الهلال المحتملة"؟!

لاعب بلجيكي من أصول برازيلية، ولد في 19 أغسطس 1994، وبدأ مسيرته الكروية هُناك، مع الفئات السنية لنادي ستاندر دلياج.

وفي صيف عام 2012، انتقل إدميلسون، من الفئات السنية لنادي ستاندر دلياج، ودون أن يلعب أي دقيقة مع الفريق الأول، إلى سينت ترويدن البلجيكي.

وعاد إدميلسون جونيور، إلى ناديه الأصلي ستاندر دلياج، في يناير من عام 2016، حيث نجح خلال موسمين ونصف، من تسجيل 23 هدفًا، وصناعة 13 آخرين، خلال 91 مباراة رسمية مع الفريق الأول، قبل الانتقال إلى الدحيل، في أغسطس 2018.

ومع الدحيل، انفجر النجم البلجيكي، حيث سجل 44 هدفًا وصنع 38 آخرين، خلال 113 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

حمل تطبيق سعودي الآن