الأهلي يضرب النصر بـ"القاضية".. ويخطف نجم الهلال

تاريخ النشر: 26/04/2022
2690
منذ سنة
الأهلي يضرب النصر بـالقاضية.. ويخطف نجم الهلال

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، من خطف صفقة أجنبية كبرى، خلال الميركاتو الصيفي القادم؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

"حمد الله يفوز على النصر وهذه عقوبات الاتحاد".. فيفا يعلنها 

ويبتعد الراقي، بفارق 3 نقاط فقط، عن صاحب آخر مركز، مهدد صاحبه بـ"الهبوط" إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الجديد.

ومن أجل العودة للمنافسة على الألقاب مجددًا، رصدت الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، مجموعة من الصفقات الكبرى، في الصيف القادم.

* الأهلي يخطف صفقة النصر الكبرى..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير مصرية، عن تكثيف مسؤولي الأهلي، اتصالاتهم مع النجم المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، خلال الساعات القليلة الماضية؛ لضمه إلى صفوفه، في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد بن شرقي، مع القلعة البيضاء، في يونيو القادم، حيث ترددت أنباء قوية، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن اتفاقه مع نادي النصر.

ولكن.. يبدو أن الأهلي، أصبح الأقرب لحسم التعاقد مع اللاعب المغربي، الذي لعب في الهلال سابقًا، وخطف الصفقة الكبرى، من النصر؛ وفقًا للتقارير المصري الجديدة.

- إذًا.. من هو أشرف بن شرقي "هدف الأهلي والنصر الكبير"؟!

لاعب مغربي من مواليد 24 سبتمير 1994، حيث بدأ مسيرته الكروية في النادي المحلي المغرب الفاسي، والذي تدرج في فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2014.

وفي 2016، انتقل بن شرقي، إلى العملاق المغربي الوداد، قبل أن يخرج في أول تجرة احترافية، في يناير 2018، عندما انضم إلى الهلال.

وخلال 6 أشهر، لعب أشرف بن شرقي، 13 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 2 آخرين.

وأعار الزعيم الهلالي، نجمه المغربي إلى لانس الفرنس، في موسم 2018-2019، قبل أن يبيعه إلى الزمالك المصري.

وتألق بن شرقي، بشكل كبير للغاية، مع الزمالك، خاصة في الموسمين الأولين، حيث سجل 36 هدفًا وصنع 24 آخرين، خلال 96 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

البداية مع النصر.. مسلسلات خاصة عن الهلال والاتحاد والأهلي قريبا

الأهلي في 24 ساعة.. خبر كاذب و3 صفقات كبرى في 2022

حمل تطبيق سعودي الآن