الدحيل يهدد الهلال.. ويقدم خدمة إلى التعاون بـ"خماسية إيرانية"

تاريخ النشر: 26/04/2022
470
منذ سنة
الدحيل يهدد الهلال.. ويقدم خدمة إلى التعاون بـخماسية إيرانية

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، عن نفسه، كأقوى منافسي الهلال، على لقب دوري أبطال آسيا 2022، بعد فوزه الكبير على سباهان أصفهان الإيراني، بخمسة أهداف مقابل اثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة "الأخيرة"، من دور المجموعات.

ورفع الدحيل، رصيده إلى 15 نقطة، في صدارة المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد سباهان أصفهان، عند النقطة السابعة، في المركز الثالث.

اقرأ أيضًا

الأهلي يضرب النصر بـ"القاضية".. ويخطف نجم الهلال

وقدّم العملاق القطري، هدية إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، والذي يملك 7 نقاط أيضًا؛ من أجل حسم المركز الثاني، والمنافسة على مقعد مؤهل إلى دور الـ16.

ويواجه التعاون، في الحادية عشر و15 دقيقة من مساء اليوم الثلاثاء، فريق باختاكور الأوزباكي، في ختام مباريات المجموعة الرابعة.

* أحداث مباراة الدحيل وسباهان أصفهان..

ودخل الدحيل، المباراة بـ"قوة كبيرة"، ونجح في التقدم مبكرًا، بهدف سجله الكيني ميكيل أولونغا، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وبعد 10 دقائق، تمكن الفريق الإيراني، من إدراك التعادل، بواسطة نجمه محمد مهدي، إلا أن الدحيل، رد بهدفين متتاليين؛ عن طريق أولونغا والبلجيكي إدميلسون جونيور، في الدقيقتين 35 و41.

وفي الشوط الثاني.. واصل الدحيل القطري، سيطرته على المباراة، حيث أحرز التونسي فرجاني ساسي، الهدف الرابع، في الدقيقة 50، قبل أن يقلل سباهان النتيجة، قبل النهاية بـ8 دقائق، بواسطة سوروش رافعي.

وقبل ثواني من إطلاق صافرة النهاية، عاد إدميلسون للتألق من جديد، حيث سجل الخامس، لمصلحة نادي الدحيل.

اقرأ أيضا

دياز يزف بشرى سارة لجماهيره عن تشكيل الهلال أمام الريان

مدرب الريان يفاجئ الهلال بتصريحات نارية قبل المواجهة الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن