"محبط"..ماريجا يعلق على غيابه عن تشكيل الهلال والتحضير للريان

تاريخ النشر: 26/04/2022
259
منذ سنتين
محبط..ماريجا يعلق على غيابه عن تشكيل الهلال والتحضير للريان

شدد موسى ماريجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على ضرورة تحقيق الفوز على الريان لتعويض المباراة السابقة أمام الشارقة والحفاظ على صدارة المجموعة، بدوري أبطال آسيا.

ومن المقرر، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره الريان القطري، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

تقام مواجهة الهلال ضد الريان القطري غد الأربعاء، عند الساعة الحادية عشرة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وقال موسى ماريجا في المؤتمر الصحفي لمباراة الريان: "مواجهة الغد مختلفة، آخر مباراة لنا في المجموعات، لم نستطيع تحقيق الانتصار ولدينا رغبة كبيرة في التعويض باللقاء القادم والمحافظة على الصدارة وإهداء الفوز للجماهير التي دعمتنا طوال البطولة".

وتابع نجم الهلال: "الأولوية للفريق كي يفوز ويقدم عروض جيدة، لم أكن راضيا عن مستواي 100٪ بعدم تسجيل الأهداف او إنهاء الهجمات بشكل رائع".

وأضاف موسى ماريجا: "العودة لمستواي سيكون سهل لأنني العب مع فريق قوي يساعدك على العودة ولاعبين متميزين يساعدونك و يعطونك الفرصة، سأكون جهازا لخدمة فريقي في أي خانة يطلب مني المدرب اللعب بها".

الهلال يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، جمعها من الفوز بأربع مباريات وتعادل وحيد ولم يتلقى أي خسارة، ويأتي في المركز الثاني فريق الريان القطري بـ 10 نقاط وخلفه الشارقة بـ5 نقاط، ويقبع استقلال دوشنبه في ذيل الترتيب بدون نقاط.

اقرأ أيضا

ماريجا يرعب الاتحاد ويشعل حماس جماهير الهلال بـرسالة نارية

ماريجا يكشف مركزه المفضل.. والفارق بين جارديم ودياز مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن