"الهلال أم النصر".. قرار رسمي من نجم ريال مدريد العالمي

تاريخ النشر: 26/04/2022
306
منذ سنة
الهلال أم النصر.. قرار رسمي من نجم ريال مدريد العالمي

يواصل ناديا الهلال والنصر، العمل على تدعيم صفوفهما، في الميركاتو الصيفي القادم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال يقدّم مستويات رائعة، مع مدربه الأرجنتيني رامون دياز، الذي قاد الفريق الأول لكرة القدم، إلى نهائي كأس الملك، ودور الـ16 بأبطال آسيا، مع الارتقاء إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

أخبار الهلال اليوم| وثائق خطيرة في قضية كنو.. و"صدمة" الميركاتو

أما النصر، يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري، برصيد 48 نقطة.

* معركة الهلال والنصر الكبرى..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي بيبي سييرا، عن قرار رسمي من النجم الكولومبي العالمي خاميس رودريجيز، بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وكشف سييرا في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن اهتمام كبير من أندية سعودية وتركية، بالتعاقد مع رودريجيز، في الصيف القادم.

وفي وقتٍ سابق، ارتبط اسم خاميس، بالانتقال إلى نادي النصر، قبل أن تؤكد تقارير عالمية، أن النجم الكولومبي العالمي، في طريقه إلى العين الإماراتي.

ولكن.. تغريدة سييرا الجديدة، تنفي انتقال نجم ريال مدريد الأسبق، إلى العين، وتفتح الأبواب أمام ارتداءه قميص النصر، أو حتى الهلال، الذي وضع اللاعب، ضمن خياراته المحتملة.

- إذًا.. من هو خاميس رودريجيز "هدف الهلال والنصر العالمي"؟!

لاعب كولومبي من مواليد 12 يوليو 1991، حيث بدأ مسيرته الكروية، في النادي المحلي إنفيغادو، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في يناير 2007

وفي يناير 2008، خاض خاميس، أول تجربة احترافية خارج بلاده، عندما انتقل إلى بينفيلد الأرجنتيني، ومنه لبورتو البرتغالي، في صيف عام 2010.

وبعد 3 سنوات مع الفريق البرتغالي، انتقل رودريجيز، إلى موناكو، والذي مثله لمدة موسم رياضي واحد فقط، قبل ارتداء قميص العملاق الإسباني ريال مدريد.

ورحل النجم الكولومبي، في صيف 2017، عن قلعة الملكي، ليتنقل بين بايرن ميونخ الألماني وإيفرتون الإنجليزي والريان القطري.

وطوال مسيرته الكروية، سجل خاميس رودريجيز، 115 هدفًا وصنع 141 آخرين، خلال 429 مباراة رسمية، كما مثل منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم، في 86 لقاءًا، هز فيها شباك الخصوم، 24 مرة. 

اقرأ أيضا

صدمة.. النصر يحسم صفقة تاريخية رغم الإصابة المزمنة !

ثنائي الهلال والنصر ضمن أبرز النجوم المتألقة في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن