ثنائي الهلال والنصر ضمن أبرز النجوم المتألقة في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 26/04/2022
325
منذ سنتين
ثنائي الهلال والنصر ضمن أبرز النجوم المتألقة في دوري أبطال آسيا

بدأ العد التنازلي لانتهاء دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا، والتي استافضت المملكة مباريات أندية الغرب خلال الفترة من 7 إلى 27 أبريل.

وتشارك أندية الهلال والشباب والفيصلي والتعاون في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، حيث حسمت أول 3 فرق تذكرة التأهل لدور الـ 16، فيما يحتاج السكري للفوز أمام باختاكور من أجل مواصلة مشواره في المسابقة القارية.

ونشر "espn" تقريرا عن أبرز اللاعبين الذي تألقوا في مباريات دوري أبطال آسيا، حيث شهد تواجد عدد من اللاعبين السعوديين في مقدمتهم سالم الدوسري لاعب الهلال، ونواف العابد نجم الشباب.

وأوضح التقرير، أن سالم الدوسري لاعب الهلال بالرغم من تسجيل هدفين فقط خلال مباريات النسخة الحالية من البطولة، إلا أنه استطاع قيادة فريقه خلال مشاركاته القليلة للعبور إلى دور الستة عشر.

وتابع، أن الدوسري يعد ترسا مهما في هجوم نادي الهلال، وحصد لقب أفضل لاعب في البطولة خلال النسخة الماضية التي توج بها الزعيم، وذلك بتسجيله 11 هدفا.

ووضع التقرير، نجم نادي النصر المعار في صفوف تشونبوك هيونداي، كيم جين سو، ضمن أبرز اللاعبين المتألقين في البطولة، خلال مباريات دور المجموعات لأندية الشرق.

وأضاف، أن كيم جين سو لعب دورا رئيسيا في مباريات فريقه بدوري أبطال آسيا، وأدى أدورا دفاعية مميزة خلال مشاركاته مع فريقه الكوري.

يذكر أن كيم جين سو، يخوض تجربة احترافية على سبيل الإعارة رفقة تشونبوك الكوري، وذلك بعد 6 أشهر قضاها داخل جدران النصر الذي تعاقد معه في صيف 2020، وبعد إصابته فضّل اللاعب العودة إلى فريقه السابق حتى يستعيد مستواه الفني المعروف عنه.

وتطرق التقرير لعدد من النجوم الآخرين في مقدمتهم سلمان الفرج، وياسر الشهراني، ومحمد البريك ثلاثي نادي الهلال، بالإضافة إلى نواف العابد لاعب نادي الشباب.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| غضب وانتفاضة جماهيرية ضد تصريح الصرامي عن الهلال

ميلان يهدد صفقة بن نافل المدوية في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن