صدمة.. النصر يحسم "صفقة تاريخية" رغم الإصابة المزمنة !

تاريخ النشر: 26/04/2022
347
منذ سنة
صدمة.. النصر يحسم صفقة تاريخية رغم الإصابة المزمنة !

يبدو أن هذه الأيام، تشهد "تسريب" العديد من الكواليس الصادمة، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ونجومه الحاليين أو السابقين.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

مفاجأة في الهلال.. "تطور رسمي يسدل الستار على صفقة الموسم" 

وبعد تصريحات أحمد عكاش، المثيرة للجدل، في الساعات القليلة الماضية، عن مرحلته مع نادي النصر، كشف النجم البرازيلي العالمي دينيلسون دي أوليفيرا، عن كواليس صادمة، في انتقاله لقلعة العالمي.

ولعب دينيلسون، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال موسم 2006-2007، حيث سجل 3 أهداف، في 15 مباراة رسمية فقط.

* كواليس دينيلسون الصادمة..

واعترف دينيلسون في تصريحات نقلتها شبكة "VIVA Sport" البرازيلية، بانتقاله إلى النصر؛ من أجل الأموال فقط.

وأشار النجم البرازيلي العالمي، إلى أنه عندما كان يلعب في نادي بوردو الفرنسي، تلقى عرضًا ماليًا مغريًا، من نادي النصر.

وأوضح أن البرازيلي ريكاردو غوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بوردو، رفض الاستغناء عنه؛ لرغبته في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأكد دينيلسون، أنه دخل في صدام عنيف مع غوميز، لإصراره على الرحيل إلى النصر؛ لأنها فرصة لا يُمكن تعويضها، حيث عرض عليه العالمي، راتب أعلى 13 مرة، من الذي يحصل عليه في بوردو، وذلك على الرغم من معاناته، من مشكلة في ركبته.

اقرأ أيضا

إعلامي يكذب كنو في قضيته ضد النصر.. اتحمل المسؤولية القانونية

رحيل بيتي عن النصر.. رد حاسم على مخطط روسو

حمل تطبيق سعودي الآن