نجم النصر يصرخ.. "أريد الهلال وإدارة العالمي تضع تشكيل المباريات"

تاريخ النشر: 26/04/2022
2572
منذ سنتين
نجم النصر يصرخ.. أريد الهلال وإدارة العالمي تضع تشكيل المباريات

فجّر أحد نجوم نادي النصر السابقين، مفاجأة من العيار الثقيل، عن مسيرته مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة السابقة.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

رسميا| صدمة في الأهلي.. "عقوبة دولية خطيرة تخدم الهلال والنصر" 

ويملك العالمي، 48 نقطة في رصيده بمسابقة الدوري، وبفارق 12 نقطة عن الاتحاد "المتصدر"، ونقطة وحيدة عن الهلال "الوصيف"، والذي يملك مباراتين مؤجلتين.

* كواليس خطيرة من نجم النصر السابق..

وفي هذا السياق، كشف أحمد عكاش، ظهير أيسر النصر السابق، عن أنه كان يريد الانتقال إلى الهلال، وليس النصر.

وانضم عكاش إلى النصر، في عام 2015، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، قبل أن يرحل في صيف 2020، إلى الكوكب.

وأوضح عكاش في تصريحات تلفزيونية، أنه تلقى عرضين من الهلال والنصر، عندما كان يلعب في الاتفاق؛ قائلًا: "فضّلت الانتقال إلى الزعيم، لأنه كان حلمي".

وأشار إلى أن النصر، كان أسرع من الهلال، ونجح في حسم الصفقة لصالحه؛ لافتًا إلى أنه في ذلك الوقت، كان يريد الاستقرار في الرياض، بأي شكل، فوافق على الانضمام إلى قلعة العالمي، دون إثارة أي مشاكل.

وعن قلة مشاركاته مع النصر، زعم عكاش، إلى أن بعض المسؤولين في إدارة النادي، كانوا يقومون بالتدخل في التشكيل، ويفرضوا بعض الأسماء على المدربين.

وأضاف: "للأسف.. المدربون كانوا يسمعون لكلام المسؤولين، باستثناء الثنائي زوران ماميتش وفابيو كانافارو؛ لذلك كنت أشارك معهم".

وشدد أحمد عكاش، على أن إداري في قلعة العالمي، حاول حرمانه من الحصول على حقوقه، في النادي، إلا أنه حصل عليها بـ"الغصب"؛ على حد وصفه.

اقرأ أيضا

الدوري للهلال وتأهل النصر إلى آسيا.. قرار مرتقب يزلزل الاتحاد

صفقة ضخمة في النصر.. خيسوس يطالب بـ240 مليون ريال سعودي

حمل تطبيق سعودي الآن